اعتصام أمام مجلس النواب اليوم  

الرئيسية » محلي » كفرنجه : مطالب بادخال منازل ضمن حدود التنظيم

التاريخ : 12-12-2018
الوقـت   : 09:33am 

كفرنجه : مطالب بادخال منازل ضمن حدود التنظيم


وكالة المحرر الاخبارية

المحرر الاخباري -

طالب عدد من ابناء مدينة كفرنجه الجهات المعنية بتوسيع رقعة التنظيم في البلدات والقرى وضم قطع اراضي ومناطق التنظيم حتى يسهل عليهم استثمار اراضيهم وكذلك استفادة اصحاب هذه المنازل من خدمات الطرق والكهرباء والمياه وتشجيع مالكي المناطق الصالحة للزراعة لاستغلالها بالزراعات المختلفة.
وأشار المواطن فايز نعيمات إن منطقة كعب الملول تعاني من مشاكل متعددة أبرزها عدم إيصال المياه لمساكنها التي تزيد على 20 منزلا مطالبا بلدية كفرنجة الجديدة بإدخال منطقتهم داخل التنظيم ليتمكنوا من الحصول على الخدمات الضرورية والملحة.
وبين المواطن محمد العزبي ان هناك العديد من المنازل في مناطق كعب الملول ودبة أم البطم ضمن أراضي راجب خارج التنظيم الامر الذي يحرمهم من تلقي الخدمات التي تتعلق بالطرق والمياه والإنارة مطالبين بادخال منازلهم لحدود التنظيم حتى يتمكنوا من الحصول على الخدمات المتعلقة بالماء والكهرباء .
وقال رئيس بلدية كفرنجه نور بني نصر لوكالة الانباء الاردنية "بترا" اليوم ان المنازل خارج التنظيم يبلغ عددها حوالي 500 منزل منتشرة في مناطق عين البستان والمشيرفة وأم العشوش ودبة أم البطم تم العمل على حصرها من خلال التعاقد مع مكتب هندسي ليتم البدء بترسيمها ولتقوم وزارة البلديات بإدخالها للتنظيم.

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق