اعتداء إسرائيلي على دمشق وحمص  
اخر الاخبار
  واشنطن: قال وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو إن الولايات المتحدة حجبت نحو 2.7 مليون برميل من النفط الإيراني من الأسواق العالمية نتيجة لقرار واشنطن إعادة فرض العقوبات على جميع مشتريات الخام الإيراني. وقال بومبيو في مقابلة مع قناة (إم إس إن بي سي) الأمير   توقيع وثيقة الإعلان الدستوري بحضور زعماء دوليين أسماء أعضاء المجلس السيادي السوداني من العسكريين   الإعلان عن تشكيلة مجلس السيادة في 18 أغسطس التوقيع بالأحرف الأولى على الإعلان الدستوري في السودان   اشتيه يعلن تشكيل لجنة لتنفيذ قرار تعليق الاتفاقيات مع إسرائيل   الملك يؤكد لكوشنر ضرورة إقامة دولة فلسطينية عاصمتها القدس الشرقية   البوتاس العظيمة   صحيفة يونانية تكشف مخططات تركيا للاستيلاء على غاز المتوسط   السودان.. بدء مفاوضات "الدستورية" بحضور الوساطة الأفريقية   قوات بريطانية للخليج: احترموا القانون الدولي لتخرجوا من الظلام لندن وطهران... عقدة الإفراج عن الناقلات!   الملك يطير لتعزية تونس برحيل السبسي

الرئيسية » صحة وجمال » أطعمة تغيّر المزاج إلى الأفضل!

التاريخ : 06-12-2018
الوقـت   : 08:07am 

أطعمة تغيّر المزاج إلى الأفضل!


وكالة المحرر الاخبارية

يساعد تغيير طريقة اختيار الأطعمة التي تتناولها على تعديل مزاجك إلى الأفضل. فعلى الرغم من أنّ النوم والضحك والرياضة والخروج إلى المنتزهات أساسية لجعلك تشعر بالسعادة، يمكن لبعض الأطعمة أيضاً أن تشعرك بها. في ما يلي بعض النصائح: 

* زيادة عدد حصص الفواكه والخضروات التي تأكلها في اليوم إلى 7 حصص "يرفع المعنويات". 
 
 

* كشفت دراسة حديثة أن شرب القهوة في الصباح يزيد الشعور بالمتعة، إذ تبيّن أن النساء اللاتي تناولن كوبين إلى 3 أكواب من القهوة يومياً أقل استعداداً لتطوير الاكتئاب بنسبة 15 بالمائة.

* تساعد مضادات الأكسدة التي يحتوي عليها الشوكولا على غسل جدران الشرايين، وخفض ضغط الدم، وتحسين الدورة الدموية. 

* يتمتع الفطر بفوائد كثيرة، ويحسن بفضل غناه بمعدن السيلينيوم المزاج. كما أنّه يقلل الاكتئاب والقلق والشعور بالتعب. كذلك يحتوي الفطر على فيتامين "د" الذي يحسن المزاج.

* أكّدت دراسة يابانية أن شرب 5 أكواب من الشاي الأخضر يومياً يقلل مستوى التوتر النفسي بنسبة 20 بالمائة.
المصدر: 24

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق