اعتصام أمام مجلس النواب اليوم  

الرئيسية » رياضة » أسطورة ريال مدريد يغضب الجماهير: أتمنى تتويج برشلونة

التاريخ : 01-12-2018
الوقـت   : 08:09am 

أسطورة ريال مدريد يغضب الجماهير: أتمنى تتويج برشلونة


وكالة المحرر الاخبارية

المحرر الإخباري/

من الغريب أن يتمنى أي مشجع أو لاعب ينتمي لريال مدريد فوز الغريم اللدود برشلونة بأي لقب، والعكس صحيح، لكن أحد أساطير النادي "الملكي" أثار غضب أنصار ناديه بعد أن تمنى تتويج النادي "الكتالوني" بلقب دوري أبطال أوروبا.

وأطلق كريستيان كاريمبو، الفائز مع النادي "الملكي" بلقب دوري الأبطال عامي 1998 و2000 وبكأس العالم 1998 مع فرنسا، تصريحاً غريباً بقوله "أتمنى فوز برشلونة باللقب الأوروبي هذا الموسم"، بعد ثلاثة أعوام متتالية احتكر فيها الريال اللقب.

 


ويملك النادي "المدريدي" في رصيده 13 لقباً في بطولة دوري أبطال أوروبا وهو رقم قياسي، بينما نال فريق برشلونة اللقب خمس مرات، لكن كاريمبو لا يجد أي مشكلة في تقليص فارق الألقاب في السنوات المقبلة من منافسات البطولة.

وقال كاريمبو "فالفيردي يقوم بعمل رائع، ويملك فريقاً مُميزاً وأتمنى فوزه بلقب دوري الأبطال "لكنه أشار إلى أن الريال "مرشح دائماً لحصد اللقب الأوروبي"، وذلك رغم معاناته هذا الموسم.

ويضع برشلونة لقب دوري أبطال أوروبا على رأس أولوياته هذا الموسم، وذلك بعد أن هيمن على الألقاب المحلية في إسبانيا خلال السنوات الأخيرة، في الوقت الذي عزز فيه النادي "الملكي" تفوقه على الصعيد القاري بتحقيقه ثلاثة ألقاب أوروبية متتالية.

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق