اعتصام أمام مجلس النواب اليوم  

الرئيسية » منوعات » لمزيد من الخصوصية.. "إنستغرام" يمنحكم هذه الميزة الجديدة

التاريخ : 01-12-2018
الوقـت   : 07:57am 

لمزيد من الخصوصية.. "إنستغرام" يمنحكم هذه الميزة الجديدة


وكالة المحرر الاخبارية

لتوفير المزيد من الخصوصية لمستخدميه، أضاف تطبيق "إنستغرام" ميزة جديدة تسمح لهم بتحديد من يرغبون في مطالعة القصص الخاصة بهم، وفقا لصحيفة "ذا إندبندنت" البريطانية.

وتسمح ميزة "الأصدقاء المقربين" باختيار الأشخاص الذين يعدوا مصدر ثقة بالنسبة للمتابعين، ويروهم المفضلين لديهم، من أجل رؤية القصص التي يشاركونها. كما تتيح الميزة الجديدة لمستخدمي "إنستغرام"، إخفاء بعض قصصهم التي قد لا يرغبون أن يشاهدها كل العالم، بدلا من عرضها على مجموعة مختارة من الأصدقاء المقربين.

ويقول "إنستغرام" إن ذلك سيسمح للناس بمشاركة "لحظات أكثر شخصية مع مجموعة أصغر من الناس".

وتابع "إنستغرام" من خلال مدونة: "لقد أصبحت قصص "إنستغرام" المكان المناسب للتعبير عن نفسك ومشاركة لحظاتك اليومية، ولكن مع نمو مجتمعنا، فإننا أحيانا ما نرغب في عدم مشاركتها مع الجميع".

ومن أجل إنشاء قائمة "الأصدقاء المقربين" على "إنستغرام"، يجب على المستخدم في البداية الذهاب إلى ملفه الشخصي، ثم النقر على خيار "الأصدقاء المقربين" في القائمة الجانبية، وأخيرا إضافة الأشخاص المرغوبين.

وعند إنشاء المستخدم لقصة جديدة، سيكون لديه خيار مشاركتها فقط مع الأشخاص الموجودين في قائمة "الأصدقاء المقربين".

وفي إمكانك معرفة إذا كنت من الأصدقاء المقربين عند شخص ما، من وجود علامة خضراء أثناء متابعتك لقصصهم، وكذلك تواجد حلقة خضراء حول صورة ملفهم الشخصي، في قائمة قصصهم.

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق