اعتداء إسرائيلي على دمشق وحمص  

الرئيسية » جرائم » "التمييز" تؤيد حكما بالاشغال 15 عاما لمعتد على طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة

التاريخ : 27-11-2018
الوقـت   : 10:18am 

"التمييز" تؤيد حكما بالاشغال 15 عاما لمعتد على طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة


وكالة المحرر الاخبارية

المحرر الإخباري/

صادقت محكمة التمييز اعلى جهة قضائية على قرار يقضي بوضع متهم بهتك عرض طفل من ذوي الاحتياجات الخاصة يعاني من تخلف عقلي بالاشغال المؤقتة مدة خمسة عشر عاما.

وغلظت محكمة الجنايات الكبرى بهذا الحكم عقوبة المتهم من عشر سنوات باضافة خمس سنوات الى العقوبة الاصلية لتصبح 15 عاما، لانه سبق وان حكم بقضية سرقة ولم يمض على تنفيذ الحكم عشر سنوات.

وكان المتهم وهو جار لذوي الطفل الذي لم يكمل الثانية عشر من عمره احضره الى منزله وجرده من ملابسه قبل ان يتمكن من الاعتداء جنسيا عليه ولدى عودة الاب للمنزل لم يجد ابنه المريض فذهبت شقيقته للبحث عنه فوجدته في منزل المتهم اثناء اعتداءه عليه وتمكنت من تخليص شقيقها منه رغما عنه.

وجرمت محكمة الجنايات الكبرى المتهم بجناية هتك العرض وقررت وضعه بالاشغال الشاقة مدة عشر سنوات ولكونه سبق وان ادين بجناية سرقة، قررت اعتباره مكررا بالمعنى القانوني ووضعه بالاشغال المؤقتة مدة خمسة عشر عاما.

وقالت محكمة التمييز في حكمها ان عقوبة المتهم جاءت ضمن الحد القانوني لمثل الجرم الذي حكم به المتهم ،لافتا الحكم على ان القرار جاء مستوفيا لكافة الشروط القانونية واقعة وتسبيبا وعقوبة ولا يشوبه اي عيب من العيوب. 

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق