اعتصام أمام مجلس النواب اليوم  
اخر الاخبار
  تهنئه   أبو رمان: كنت قد حذرت من خسارة المليار دينار التي أشار لها د.جواد العناني   أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون   تركيا: ارتفاع ضحايا حادث القطار السريع بأنقرة الى 9 قتلى   استشهاد 3 فلسطينيين واعتقال 38 من الضفة الغربية   مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد   الأمين العام للناتو وأعضاء مجلس الحلف يؤكدون الحرص على تقوية التعاون مع الأردن باعتباره ركيزة أساسية في تعزيز الاستقرار بالمنطقة   الاتحاد الأوروبي يقرر تقديم مزيد من التسهيلات على شروط اتفاق تبسيط قواعد المنشأ مع الأردن   توعد رئيس اللجنة المالية خالد البكار واعضاء اللجنة وزيرة الطاقة هالة زواتي بطرح الثقة بها على خلفية استهتارها بمجلس النواب. واستهجن البكار خلال اجتماع اللجنة الاربعاء غياب زواتي دون عذر وعدم اكتراثها بمناقشة موازنة وزارة الطاقة. وحضر النواب معتز ابو رما   كفرنجه : مطالب بادخال منازل ضمن حدود التنظيم

الرئيسية » صورة وخبر » اربد: اخلاء ٨٥ طفلا علقوا بالطين في منطقة سد الوحدة

التاريخ : 16-11-2018
الوقـت   : 07:44pm 

اربد: اخلاء ٨٥ طفلا علقوا بالطين في منطقة سد الوحدة


وكالة المحرر الاخبارية

المحرر الإخباري/

 

أخلت كوادر الدفاع المدني ٨٠ طفلا سوريا يتيما علقوا خلال رحلة إلى منطقة سد الوحدة.
 
وبحسب مصدر أمني فإن بلاغا ورد بوجود أشخاص عالقين في منطقة سد الوحدة، حيث توجهت كوادر الدفاع المدني إلى الموقع وسحبت الحافلات كما أخلت العالقين.
 
ولفت إلى أنه تبين أن جمعية أيتام للسوريين سيرت الرحلة إلى المنطقة.
 
وفي وقت لاحق صدر البيان التالي عن المديرية العامة للدفاع المدني:
 
بيان صادر عن الدفاع المدني
 
قالت إدارة الإعلام في الدفاع المدني أن مديرية دفاع مدني شرق اربد قامت مساء اليوم بنقل وإخلاء عدد من الأطفال الأيتام من الجنسية السورية أثناء رحلة لإحدى جمعيات الإغاثة الإنسانية الكويتية من متنزه طلة الوحدة / لواء بني كنانة إلى الطريق العام بسبب وجود التربة الطينية نتيجة الأمطار .
 
وأضافت إدارة الإعلام بان كوادر الدفاع المدني قامت بنقل وإخلاء الأطفال والمشرفين البالغ عددهم (85) شخص بواسطة ناقلات الاشخاص المجنزرة من المتنزه إلى حافلاتهم, دون وقوع أي إصابات بالأرواح.

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق