اعتصام أمام مجلس النواب اليوم  
اخر الاخبار
  تهنئه   أبو رمان: كنت قد حذرت من خسارة المليار دينار التي أشار لها د.جواد العناني   أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون   تركيا: ارتفاع ضحايا حادث القطار السريع بأنقرة الى 9 قتلى   استشهاد 3 فلسطينيين واعتقال 38 من الضفة الغربية   مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد   الأمين العام للناتو وأعضاء مجلس الحلف يؤكدون الحرص على تقوية التعاون مع الأردن باعتباره ركيزة أساسية في تعزيز الاستقرار بالمنطقة   الاتحاد الأوروبي يقرر تقديم مزيد من التسهيلات على شروط اتفاق تبسيط قواعد المنشأ مع الأردن   توعد رئيس اللجنة المالية خالد البكار واعضاء اللجنة وزيرة الطاقة هالة زواتي بطرح الثقة بها على خلفية استهتارها بمجلس النواب. واستهجن البكار خلال اجتماع اللجنة الاربعاء غياب زواتي دون عذر وعدم اكتراثها بمناقشة موازنة وزارة الطاقة. وحضر النواب معتز ابو رما   كفرنجه : مطالب بادخال منازل ضمن حدود التنظيم

الرئيسية » محلي » مصدر قضائي: عقوبة قنديل قد تصل ل ١٥ عاما

التاريخ : 16-11-2018
الوقـت   : 04:46pm 

مصدر قضائي: عقوبة قنديل قد تصل ل ١٥ عاما


وكالة المحرر الاخبارية

المحرر الإخباري/

اسند مدعي عام عمان جناية الافتراء بالاضافة الى ثلاث جنح آخرى للأمين العام لمؤسسة (مؤمنون بلا حدود) يونس قنديل وفق ما اكد مصدر قضائي لعمون.

وكان قنديل قدم شكوى ادعى فيها اختطافه وتعرضه للايذاء من قبل مجهولين، وبالتحقيق بالقضية ثبت للمدعي العام عدم صحة ادعائه وتم احالته لمدعي عام عمان الذي قرر توقيفه امس الخميس.

واكد المصدر ان جناية الافتراء وفقا لقانون العقوبات تتراوح عقوبتها الاشغال المؤقته من (3 الى 15 عام).

وتوقع المصدر ان ينهي المدعي العام تحقيقاته في القضية خلال الاسبوع المقبل.

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق