اعتصام أمام مجلس النواب اليوم  
اخر الاخبار
  تهنئه   أبو رمان: كنت قد حذرت من خسارة المليار دينار التي أشار لها د.جواد العناني   أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون   تركيا: ارتفاع ضحايا حادث القطار السريع بأنقرة الى 9 قتلى   استشهاد 3 فلسطينيين واعتقال 38 من الضفة الغربية   مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد   الأمين العام للناتو وأعضاء مجلس الحلف يؤكدون الحرص على تقوية التعاون مع الأردن باعتباره ركيزة أساسية في تعزيز الاستقرار بالمنطقة   الاتحاد الأوروبي يقرر تقديم مزيد من التسهيلات على شروط اتفاق تبسيط قواعد المنشأ مع الأردن   توعد رئيس اللجنة المالية خالد البكار واعضاء اللجنة وزيرة الطاقة هالة زواتي بطرح الثقة بها على خلفية استهتارها بمجلس النواب. واستهجن البكار خلال اجتماع اللجنة الاربعاء غياب زواتي دون عذر وعدم اكتراثها بمناقشة موازنة وزارة الطاقة. وحضر النواب معتز ابو رما   كفرنجه : مطالب بادخال منازل ضمن حدود التنظيم

الرئيسية » رياضة » بعد ظهور كيليني "عاريًا".. مدافع ميلان يعتذر ويبرّر!

التاريخ : 16-11-2018
الوقـت   : 07:52am 

بعد ظهور كيليني "عاريًا".. مدافع ميلان يعتذر ويبرّر!


وكالة المحرر الاخبارية

قدم مدافع نادي ميلان راوول بيلانوفا اعتذاره لقائد يوفنتوس جورجيو كيليني، على نشره صورة يظهر فيها الأخير "كما ولدته أمه" في غرفة تغيير الملابس الخاصة بـ"ليوفي".

وكتب صاحب الـ18 عاما على حسابه في إنستغرام: "أعتذر بشدة عن الصورة التي انتشرت مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي... قبل كل شيء أعتذر لجورجيو كيليني... لم أكن أريد أن تسير الأمور على هذا النحو... أؤكد له وللجماهير أنني أردت فقط التقاط صورة مع بطل عظيم (رونالدو)، لكنني لم أنشر أي شيء على شبكات التواصل الاجتماعي... أتأسف لمشاركتي هذه الصورة مع أصدقائي".

وكان بيلانوفا التقط صورة مع نجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو بعد نهاية مباراة الميلان واليوفي، التي أقيمت الأحد الماضي ضمن المرحلة الـ12 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، وانتهت بفوز "السيدة العجوز" بهدفين دون رد.

وظهر بيلانوفا في الصورة في سعادة غامرة للقائه رونالدو، ولكن ما أثار الانتباه هو خلفية الصورة، حيث ظهر المدافع كيليني عاريًا في غرفة تبديل الملابس.

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصورة على نطاق واسع، ونالت تعليقات ساخرة.

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق