اعتصام أمام مجلس النواب اليوم  
اخر الاخبار
  تهنئه   أبو رمان: كنت قد حذرت من خسارة المليار دينار التي أشار لها د.جواد العناني   أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون   تركيا: ارتفاع ضحايا حادث القطار السريع بأنقرة الى 9 قتلى   استشهاد 3 فلسطينيين واعتقال 38 من الضفة الغربية   مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد   الأمين العام للناتو وأعضاء مجلس الحلف يؤكدون الحرص على تقوية التعاون مع الأردن باعتباره ركيزة أساسية في تعزيز الاستقرار بالمنطقة   الاتحاد الأوروبي يقرر تقديم مزيد من التسهيلات على شروط اتفاق تبسيط قواعد المنشأ مع الأردن   توعد رئيس اللجنة المالية خالد البكار واعضاء اللجنة وزيرة الطاقة هالة زواتي بطرح الثقة بها على خلفية استهتارها بمجلس النواب. واستهجن البكار خلال اجتماع اللجنة الاربعاء غياب زواتي دون عذر وعدم اكتراثها بمناقشة موازنة وزارة الطاقة. وحضر النواب معتز ابو رما   كفرنجه : مطالب بادخال منازل ضمن حدود التنظيم

الرئيسية » رياضة » الخمسة الأوائل.. ليبرون جيمس يدخل تاريخ السلة الأميركية!

التاريخ : 16-11-2018
الوقـت   : 07:46am 

الخمسة الأوائل.. ليبرون جيمس يدخل تاريخ السلة الأميركية!


وكالة المحرر الاخبارية

دخل النجم الأميركي ليبرون جيمس تاريخ كرة السلة الأميركية من جديد، وهذه المرة مع فريقه لوس أنجليس ليكرز، بعد أن سجل 44 نقطة في المباراة ضد فريقبورتلاند تريل بلايزرز في المواجهة التي انتهت (126 – 117).

وساهم جيمس في فوز فريقه في المباراة بعد الأداء الخارق الذي قدمه على مدار الشوطين، ونجح في تسجيل أعلى نسبة نقاط في الموسم الحالي مقارنة بجميع نجوم الدوري الأميركي، ليرفع رصيده إلى 31.425 نقطة منذ انطلاق مسيرته الرياضية في الـ"NBA".

 


وبهذه الأرقام دخل ليبرون جيمس تاريخ السلة الأميركية من أوسع الأبواب، إذ تخطى اللاعب ويلت تشامبرلين في قائمة أفضل المسجلين واحتل المركز الخامس. وتفوق ليبرون جيمس بعد أن سجل (31.425 نقطة)، مقابل 31.419 نقطة لمصلحة تشامبرلين.

ووصل جيمس إلى هذا الرقم في 1.157 مباراة تاريخياً، وهو حالياً سيُفكر في تخطي مايكل جوردان صاحب المركز الرابع في القائمة (32.292 نقطة)، ثم كوبي براينت الثالث (33.643 نقطة)، والوصيف كارل مالوني (36.928 نقطة) والمتصدر منذ سنوات طويلة كريم عبد الجبار (38.387 نقطة) في 1560 مباراة.


عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق