اعتصام أمام مجلس النواب اليوم  
اخر الاخبار
  تهنئه   أبو رمان: كنت قد حذرت من خسارة المليار دينار التي أشار لها د.جواد العناني   أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون   تركيا: ارتفاع ضحايا حادث القطار السريع بأنقرة الى 9 قتلى   استشهاد 3 فلسطينيين واعتقال 38 من الضفة الغربية   مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد   الأمين العام للناتو وأعضاء مجلس الحلف يؤكدون الحرص على تقوية التعاون مع الأردن باعتباره ركيزة أساسية في تعزيز الاستقرار بالمنطقة   الاتحاد الأوروبي يقرر تقديم مزيد من التسهيلات على شروط اتفاق تبسيط قواعد المنشأ مع الأردن   توعد رئيس اللجنة المالية خالد البكار واعضاء اللجنة وزيرة الطاقة هالة زواتي بطرح الثقة بها على خلفية استهتارها بمجلس النواب. واستهجن البكار خلال اجتماع اللجنة الاربعاء غياب زواتي دون عذر وعدم اكتراثها بمناقشة موازنة وزارة الطاقة. وحضر النواب معتز ابو رما   كفرنجه : مطالب بادخال منازل ضمن حدود التنظيم

الرئيسية » منوعات » "آبل" تتلقى صفعة قوية بعد انفجار "آيفون".. هذا ما حدث مع "محمد"

التاريخ : 16-11-2018
الوقـت   : 07:39am 

"آبل" تتلقى صفعة قوية بعد انفجار "آيفون".. هذا ما حدث مع "محمد"


وكالة المحرر الاخبارية

تلقت شركة "آبل" صفعة قوية، بعد صور نشرها مستخدم لهاتف "آيفون X" الذي انفجر إثر ارتفاع درجة حرارته بشكل غير معتاد.

وكشفت صحيفة "دايلي ميل" البريطانية صدمة راحل محمد الذي انفجر هاتفه، ناسفًا ميزة طالما استغلتها "آبل" ضد منافستها الكبرى "سامسونغ" الكورية بعد حوادث مشابهة لهواتف "غالاكسي".

وقال راحل الذي يعيش في واشنطن، إن هاتفه ارتفعت حرارته كثيرًا ثم انفجر، مشيرًا إلى أن الحادث وقع بعدما قام بتحديث نظام "iOS 12.1".

ونشر الرجل على حسابه بموقع "تويتر"، عددًا من الصور التي تظهر تضرر هاتفه من الانفجار والحريق، قائلا إنه وجه شكوى للشركة الأميركية.

وأضاف: "اشتريت الهاتف في بداية كانون الثاني. كان يعمل بشكل طبيعي"، لكنه أضاف: "بعدما حدثت نظام تشغيل الهاتف، قمت بتوصيله بالشاحن، قبل أن ألاحظ ارتفاعا كبيرًا في درجة حرارته، بعدها بلحظات انفجر بقوة".

ووصلت أصداء الواقعة إلى الشركة العملاقة، التي تعهدت بفتح تحقيق في الحادث النادر.

وطلبت "آبل" من محمد أن يبعث لها الهاتف من أجل فحصه عن كثب، مضيفة أن "المشكلة لم تكن متوقعة ولم تحدث من قبل".
المصدر: سكاي نيوز

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق