اعتصام أمام مجلس النواب اليوم  
اخر الاخبار
  تهنئه   أبو رمان: كنت قد حذرت من خسارة المليار دينار التي أشار لها د.جواد العناني   أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون   تركيا: ارتفاع ضحايا حادث القطار السريع بأنقرة الى 9 قتلى   استشهاد 3 فلسطينيين واعتقال 38 من الضفة الغربية   مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد   الأمين العام للناتو وأعضاء مجلس الحلف يؤكدون الحرص على تقوية التعاون مع الأردن باعتباره ركيزة أساسية في تعزيز الاستقرار بالمنطقة   الاتحاد الأوروبي يقرر تقديم مزيد من التسهيلات على شروط اتفاق تبسيط قواعد المنشأ مع الأردن   توعد رئيس اللجنة المالية خالد البكار واعضاء اللجنة وزيرة الطاقة هالة زواتي بطرح الثقة بها على خلفية استهتارها بمجلس النواب. واستهجن البكار خلال اجتماع اللجنة الاربعاء غياب زواتي دون عذر وعدم اكتراثها بمناقشة موازنة وزارة الطاقة. وحضر النواب معتز ابو رما   كفرنجه : مطالب بادخال منازل ضمن حدود التنظيم

الرئيسية » محلي » الزريقات وامسيح حبايب

التاريخ : 12-11-2018
الوقـت   : 07:15pm 

الزريقات وامسيح حبايب


وكالة المحرر الاخبارية

 

اقام تاجر الذهب اسامة امسيح واخوانه مأدبة عشاء على شرف النائب السابق محمد زريقات في منزله بعمان حضرها محامون وتجار ذهب.


مأدبة العشاء جاءت كمصالحة بين النائب الزريقات وتاجر الذهب امسيح قادها محامون وتجار ذهب بعد ان نشر الزريقات فيديو انتشر في صفحات السوشال ميديا تحدث فيه الاخير عن وجود دمغات ذهب مزورة في الاسواق المحليه تعود ملكيتها للتاجر امسيح.


وتحدث النائب الزريقات في الفيديو عن شبهات تزوير لدمغة ذهب مزورة يتم دمغ الذهب فيها وتوزيعه في الاسواق عن طريق موظف وافد يحمل الجنسية الهنديه قامت الاجهزة الامنية بمداهمة محلات في وسط البلد تم على اثرها ضبط كميات مزورة من الذهب المدموغ والقاء القبض على العامل الهندي الذي تم تكفيله بعدها دون معرفة الاسباب اضافة الى حديثه عن عمليات تهريب ذهب للضفة الغربية.


الجدير بالذكر ان النائب زريقات قام برد العشاء حيث اقام مأدبة عشاء حضرها التاجر اسامة امسيح واشقاؤه حضرها تجار ذهب ومحامون.

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق