اعتصام أمام مجلس النواب اليوم  
اخر الاخبار
  تهنئه   أبو رمان: كنت قد حذرت من خسارة المليار دينار التي أشار لها د.جواد العناني   أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون   تركيا: ارتفاع ضحايا حادث القطار السريع بأنقرة الى 9 قتلى   استشهاد 3 فلسطينيين واعتقال 38 من الضفة الغربية   مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد   الأمين العام للناتو وأعضاء مجلس الحلف يؤكدون الحرص على تقوية التعاون مع الأردن باعتباره ركيزة أساسية في تعزيز الاستقرار بالمنطقة   الاتحاد الأوروبي يقرر تقديم مزيد من التسهيلات على شروط اتفاق تبسيط قواعد المنشأ مع الأردن   توعد رئيس اللجنة المالية خالد البكار واعضاء اللجنة وزيرة الطاقة هالة زواتي بطرح الثقة بها على خلفية استهتارها بمجلس النواب. واستهجن البكار خلال اجتماع اللجنة الاربعاء غياب زواتي دون عذر وعدم اكتراثها بمناقشة موازنة وزارة الطاقة. وحضر النواب معتز ابو رما   كفرنجه : مطالب بادخال منازل ضمن حدود التنظيم

الرئيسية » منوعات » لمن يرغب.. مليونيرة شابة تعرض راتبا خيالياً لمن يواعدها

التاريخ : 12-11-2018
الوقـت   : 09:17am 

لمن يرغب.. مليونيرة شابة تعرض راتبا خيالياً لمن يواعدها


وكالة المحرر الاخبارية

خبر للرجال: إذا كنت الشخص المناسب، فإنك قد تحصل على 60 ألف جنيه استرليني سنويا مقابل مواعدة مليونيرة بريطانية شابة.

وقالت جين بارك، البالغة من العمر 23 عاما، الفائزة بجائزة "يورومليونز"، وقدرها مليون جنيه استرليني، إنها تأمل في أن تساعدها الأموال في شراء الحب.

ودشنت بارك موقعا على الإنترنت حيث يمكن للراغبين في مواعدتها التقدم بطلب، حيث ستختار الرجل الذي تعتقد أنه يناسبها، وستخصص له مبلغا بقيمة 60 ألف جنيه سنويا، مقابل أن يتناول معها الشراب والطعام.
 

وستقوم أيضا بتصوير عملية المقابلة مع المتقدمين لها وتوثيقها في فيلم وثائقي سيتم بثه العام المقبل، وفقا لما نقلته صحيفة ميرور البريطانية عن مصادر مطلعة.

وقالت المصادر "إن جين فتاة رائعة ولديها الكثير لتعطيه، لكنها وجدت نفسها وحيدة مرة أخرى منذ فازت بالجائزة.. إنها تعاني من حظ سيئ".

وأضافت تلك المصادر أن جين لم تكن واثقة أبدا بأنها محبوبة لذاتها أو لرصيدها في البنك، لذلك قررت أن تلجأ إلى هذا الخيار.

وأوضح أن جين مستعدة لدفع المبلغ المناسبة للشخص الملائم والمحب.

وكانت جين قد واعدت سام كالاهان، الذي وصل إلى المرحلة النهائية في برنامج إكس فاكتور عام 2016، لكنهما انفصلا بعد أن اكتشفت خيانته لها.

يشار إلى أنها فازت بالجائزة المليونية عندما كانت في السابعة عشر من عمرها، ومنذ ذلك الوقت اشترت سيارات وأنفقت مبالغ من الأموال على العطلات، كما أجرت جراحات تجميلية.
 
المصدر: سكاي نيوز

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق