اعتصام أمام مجلس النواب اليوم  
اخر الاخبار
  تهنئه   أبو رمان: كنت قد حذرت من خسارة المليار دينار التي أشار لها د.جواد العناني   أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون   تركيا: ارتفاع ضحايا حادث القطار السريع بأنقرة الى 9 قتلى   استشهاد 3 فلسطينيين واعتقال 38 من الضفة الغربية   مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد   الأمين العام للناتو وأعضاء مجلس الحلف يؤكدون الحرص على تقوية التعاون مع الأردن باعتباره ركيزة أساسية في تعزيز الاستقرار بالمنطقة   الاتحاد الأوروبي يقرر تقديم مزيد من التسهيلات على شروط اتفاق تبسيط قواعد المنشأ مع الأردن   توعد رئيس اللجنة المالية خالد البكار واعضاء اللجنة وزيرة الطاقة هالة زواتي بطرح الثقة بها على خلفية استهتارها بمجلس النواب. واستهجن البكار خلال اجتماع اللجنة الاربعاء غياب زواتي دون عذر وعدم اكتراثها بمناقشة موازنة وزارة الطاقة. وحضر النواب معتز ابو رما   كفرنجه : مطالب بادخال منازل ضمن حدود التنظيم

الرئيسية » فن ومشاهير » ياسمين عبد العزيز تنشر صورة "مرعبة".. وتخيقف محبيها

التاريخ : 12-11-2018
الوقـت   : 08:57am 

ياسمين عبد العزيز تنشر صورة "مرعبة".. وتخيقف محبيها


وكالة المحرر الاخبارية

نشرت الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز صورة "مخيفة" وفق وصف متابعيها، لقط جديد اشترته هو من أغلى الأنواع في العالم. وهذا القط هو من سلسلة نادرة تُعرف باسم "سفنكس"

وأظهرت تعليقات محبي الممثلة الشابة على "إنستغرام" فزعهم من صورة القط، بينهم شقيقها وائل عبد العزيز الذي قال إنّه لن يزور منزلها بعد اليوم. فعلقت إحدى المتابعات قائلة، "أعوذ بالله شكله يخوف"، بينما ردّت الأخيرة قائلة، "شكلها مسلوخة ولا مسلوقة، شيليها لأنها تخوف". وأوضحت إحدى المتابعات: "النوعية دي اسمها سفنكس أو القطة الفرعونية اللي أصولها من تورونتو، كندا، ودي فصيلة غالية جدّاً وودودة جداً".. وتتميز هذه القطط بخلوّها من الشعر تماماً، ويصل سعر الواحدة إلى 5000 آلاف دولار تقريباً.

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق