اعتصام أمام مجلس النواب اليوم  
اخر الاخبار
  تهنئه   أبو رمان: كنت قد حذرت من خسارة المليار دينار التي أشار لها د.جواد العناني   أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون   تركيا: ارتفاع ضحايا حادث القطار السريع بأنقرة الى 9 قتلى   استشهاد 3 فلسطينيين واعتقال 38 من الضفة الغربية   مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد   الأمين العام للناتو وأعضاء مجلس الحلف يؤكدون الحرص على تقوية التعاون مع الأردن باعتباره ركيزة أساسية في تعزيز الاستقرار بالمنطقة   الاتحاد الأوروبي يقرر تقديم مزيد من التسهيلات على شروط اتفاق تبسيط قواعد المنشأ مع الأردن   توعد رئيس اللجنة المالية خالد البكار واعضاء اللجنة وزيرة الطاقة هالة زواتي بطرح الثقة بها على خلفية استهتارها بمجلس النواب. واستهجن البكار خلال اجتماع اللجنة الاربعاء غياب زواتي دون عذر وعدم اكتراثها بمناقشة موازنة وزارة الطاقة. وحضر النواب معتز ابو رما   كفرنجه : مطالب بادخال منازل ضمن حدود التنظيم

الرئيسية » فن ومشاهير » مذيعة خليجية تردّ بقسوة على انفاقها 40 ألف دولار على إطلالاتها "شهرياً"

التاريخ : 12-11-2018
الوقـت   : 08:55am 

مذيعة خليجية تردّ بقسوة على انفاقها 40 ألف دولار على إطلالاتها "شهرياً"


وكالة المحرر الاخبارية

تعيش النجمات اليوم هاجس الموضة والإطلالات، وهذا ما دفع العديد من المنصات الإخبارية العربية والخليجية التركيز على إطلالات المذيعة الكويتية والفاشينيستا حصة اللوغاني، التي تردّد أخيراً أنّها تنفق ما يُقارب 10 آلاف دولار أميركي أسبوعيّاً (ما يُعادل 3000 دينار كويتي).

وفي تفاصيل الخبر المتداول أنّ اللوغاني تصرف الكثير على أكسسواراتها وملابسها أسبوعياً وتحب أن تظهر دائماً في أفضل صورة لها، والتصريح هذا يعود إلى ظهورها في برنامج S3 الذي يعرض على شاشات القضائية الكويتية. 

ولكنّ اللوغاني، خرجت عبر حسابها على السناب شات، مشيرةً إلى أنّ قد تصرف الكثير على إطلالاتها ولكنّها لا تعلن ذلك، ولا تحبّ الحديث في مواضيع مشابهة، فهي أمور وشؤون شخصية وخاصة وليس لأحد الحق في أن يتدخل في ذلك، وبالتالي إجابتها على الموضوع كانت ردّاً على سؤال المذيعة فقط وليس من باب النرجسية أو التعالي.

وأضافت إنّ الأناقة واختيار الملابس المميزة هو جزء من شخصيتها ولكنّها لا تحب المفاخرة في مواضيع مشابهة فهذا ليس من شيمها وأصول تربيتها.
المصدر: لها

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق