العثور على الطفلة المفقودة في مليح بمادبا  

الرئيسية » صورة وخبر » إغلاق مخبز و6 محلات في جرش

التاريخ : 06-11-2018
الوقـت   : 02:44pm 

إغلاق مخبز و6 محلات في جرش


وكالة المحرر الاخبارية

المحرر الإخباري/

اغلق قسم الرقابة على الغذاء في مديرية صحة جرش خلال الأسبوع الماضي مخبزا ومخالفة آخر، ومحمصا وأربع محطات لتحلية المياه ونتافتي دواجن.
وقال مدير صحة جرش الدكتور احمد القادري ان الاغلاقات جاءت بسبب مخالفات متكررة بعد توجيه إنذارات سابقة لهذه المحلات دون العمل على تصويب تلك الأخطاء، مشددا على إن أي تهاون بالمواصفات المعتمدة سيجد مرتبكها الإجراءات القانونية الرادعة خاصة تلك المتعلقة بصحة المواطن.
وأكد الدكتور القادري ان قسم الرقابة على الغذاء في المديرية يتابع عن كثب خلال جولاته كافة المحلات المعنية بتقديم الغذاء إلى المواطنين من خلال جولات تفتيشية غير منتظمة وبأوقات متفاوتة في الصباح والمساء.
وبين مدير الصحة ان مجموع الاتلافات من المواد الغذائية والسائلة للعام الجاري بلغت نحو 16 طنا من هذه المواد، مشيرا إلى ما يتم تناقله عن موسم الزيت، خصوصا في هذا الآونة من أخبار حول حالات الغش ان المديرية جاهزة لاستقبال أي عينة من المواطنين للتأكد من سلامة هذه المادة ومطابقتها للمواصفات الخاصة بزيت الزيتون النقي.
وأوضح مدير الصحة ان لجنة متخصصة تقوم بمتابعة مصادر المياه، لا سيما الآبار والوقوف على المرخص منها من غير المرخص لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المخالفين.

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق