العثور على الطفلة المفقودة في مليح بمادبا  

الرئيسية » رياضة » فتح أبواب التسجيل في أيلة نصف ماراثون البحر الأحمر

التاريخ : 03-11-2018
الوقـت   : 03:34pm 

فتح أبواب التسجيل في أيلة نصف ماراثون البحر الأحمر


وكالة المحرر الاخبارية

المحرر الإخباري/

 أعلنت الجمعية الأردنية للماراثونات Jordan، عن فتح أبواب التسجيل في أيلة نصف ماراثون البحر الأحمر بنسخته الرابعة عشرة.

ومع بداية شهر تشرين الثاني الجاري، قامت الجمعية الأردنية للماراثونات بفتح أبواب مكاتبها المتواجدة في منطقة الشميساني لاستقبال الراغبين بالمشاركة، كما قامت بفتح باب التسجيل عبر موقعها الإلكتروني www.RunJordan.com، وستبقى الفرصة متاحة أمام الراغبين بالتسجيل حتى 5 الشهر المقبل، وفتح أبواب التسجيل في مدينة العقبة في مكتب الجمعية داخل ستاد وملعب العقبة ابتداءً من الاول وحتى السادس من الشهر المقبل.

ويأتي هذا الماراثون بنسخته الرابعة عشرة استكمالاً لنجاحات الجمعية في تحقيق أهدافها بخدمة المجتمع ورفع الوعي المجتمعي بأهمية رياضة الجري وأسلوب الحياة الصحية، إلى جانب تقديم الدعم للمؤسسات الخيرية المختلفة تحت شعار اركض لغايات نبيلة.

يذكر أن أيلة نصف ماراثون البحر الأحمر يقام بالشراكة مع سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، ويحمل اسم شركة واحة أيلة للتطوير الراعي الرسمي للماراثون للمرة السادسة على التوالي، إلى جانب الرعاة الذهبيين لهذا الحدث الرياضي؛ أمانة عمّان الكبرى وشركة تطوير العقبة.

وثمنت المدير العام للجمعية الأردنية لينا الكرد لرعاة أيلة نصف ماراثون البحر الأحمر في إنجاح السباق، ممثلين بشركة تطوير العقبة وشركة ميناء حاويات العقبة، فندق الموفنبيك، أكوافينا، أمانة عمان الكبرى، أرامكس وماكدونالدز، بالإضافة إلى كافة الجهات الرسمية من محافظة العقبة والمديرية العامة لقوات الدرك، مديرية الأمن العام العقبة، مستشفى الأمير هاشم، مديرية الدفاع المدني العقبة، إدارة السير المركزية العقبة، مديرية صحة العقبة ومديرية التربية والتعليم.

واشارت الى الدعم الإعلامي الذي يحظى به الماراثون من التلفزيون الأردني، تلفزيون رؤيا، جورمال، الجرائد الرسمية؛ الرأي، الغد والوسيط/العقبة، راديو راديو هلا وراديو بلس، وكافة الوسائل الإعلامية المحلية.

وقال المدير التنفيذي لشركة واحة أيلة للتطوير المهندس سهل دودين: بصفتنا الراعي الرسمي لأيلة نصف ماراثون البحر الأحمر، نسعى دائماً لرفع مستوى الأنشطة الرياضية والصحية ولاسيما في العقبة كوجهة أساسية للسياحة الداخلية والخارجية، كما تتسم شراكتنا مع الجمعية الأردنية للماراثونات بتطلّعات سامية واستراتيجيات ملمّة بالمسؤولية الإجتماعية.
يشار إلى أن هذا الحدث الرياضي السياحي يشتمل على ثلاثة سباقات: نصف الماراثون 21 كم، سباق 10كم، وسباق الأطفال 2ر4 كم .

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق