العثور على الطفلة المفقودة في مليح بمادبا  

الرئيسية » صورة وخبر » ‘‘الجنايات الكبرى‘‘: تهمة ‘‘القتل العمد‘‘ لقاتلة مخدومتها

التاريخ : 02-11-2018
الوقـت   : 08:48am 

‘‘الجنايات الكبرى‘‘: تهمة ‘‘القتل العمد‘‘ لقاتلة مخدومتها


وكالة المحرر الاخبارية

المحرر الإخباري/


أوقف مدعي عام الجنايات الكبرى إسحق أبو عوض أمس "خادمة أوغندية الجنسية، مدة أسبوعين على ذمة التحقيق، في مركز إصلاح وتأهيل الجويدة / نساء، حيث وجه إليها تهمة "القتل العمد"، أقدمت على "قتل" مواطنة بمنطقة ضاحية الرشيد في عمان.
وقالت مصادر مقربة من التحقيق، طلبت عدم نشر اسمها لـ"الغد"، "إن المتهمة اعترفت بالتحقيق معها بقتل مخدومتها، أول من أمس"، مضيفة "أن المتهمة قامت بطعن المغدورة ثلاث طعنات، ثم لاذت بعدها بالفرار من مكان الحادث (منزل المغدورة)".
وتابعت "أن المتهمة توجهت إلى مطار الملكة علياء الدولي بغية الهروب من البلاد، إلا أن الأجهزة المعنية ألقت القبض عليها في المطار، وذلك بعد أن تم الاشتباه بأمرها كونها لا تحمل موافقة من مخدومتها على السفر".
وأشارت المصادر نفسها إلى أن "المتهمة أقدمت على فعلتها تلك بسبب خلافات مع المغدورة، رغم أنه لم يمض على عملها في منزل الأخيرة سوى ستة أشهر"، قائلة "إن التحقيق ما يزال جاريا لمعرفة دوافع الجريمة كاملة وملابستها".
وأكدت "أنه عند إلقاء القبض على المتهمة (الخادمة) لم يضبط معها أموال أو مجوهرات"، فيما تم إرسال جثة المغدورة للمركز الوطني للطب الشرعي لمعرفة أسباب الوفاة.
يذكر أنه في حال ثبوت تهمة "القتل العمد" بحق المتهمة، فإن عقوبتها تصل إلى الإعدام شنقا حتى الموت.

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق