العثور على الطفلة المفقودة في مليح بمادبا  

الرئيسية » صورة وخبر » الشحاحدة يلتقي بالمنسق الاقليمي لمنظمة العمل الدولية

التاريخ : 01-11-2018
الوقـت   : 12:55pm 

الشحاحدة يلتقي بالمنسق الاقليمي لمنظمة العمل الدولية


وكالة المحرر الاخبارية

المحرر الإخباري/

أستقبل وزير الزراعة ووزير البيئة المهندس أبراهيم الشحاحدة في مكتبه المنسق الأقليمي لمنظمة العمل الدولية بعمان باترك دارو بحضور المدير التنفيذيه لمشروع العمالة المكثفة تون لايك.

وأكد المهندس الشحاحدة حرص الوزارة على تعزيز التعاون والأستفادة من الدعم االذي تقدمه المنظمة للأردن لتنفيذ مشاريع تستهدف قطاع الزراعة والبيئة وتساهم في تشغيل الأردنيين واللأجئين السوريين على حد سواء موضحا أن أزمة اللجوء السوري رتبت أكلافا وتبعات أضافية أثقلت كاهل الخزينة الأردنية وألقت بظلالها على مختلف القطاعات الزراعية والأقتصادية والبنية الخدمية.

وقال أننا معنيون بتنفيذ العديد من المشاريع المتوسطة والصغيرة في قطاعي الزراعة والبيئة في المحافظات لتأمين الدخل للأسر من خلال إيجاد فرص العمل وتحسين مستوى الحياة في مناطق المملكة.

وطالب الدول المانحة بمواصلة تقديم الدعم والتمويل للأردن لتمكينه من الوفاء بألتزاماته تجاه اللأجئين و تحدث عن توجه وزارة البيئة لأنشاء متنزهات بيئية نموذجية في الغابات تكون مجهزة بالمرافق بهدف إيجاد متنفس للمواطنين وبذات الوقت الحفاظ على نظافة الغابات والحد من الأعتداء عليها .

وشكر الشحاحدة منظمة العمل الدولية على جهودها في تأمين التمويل اللازم لتنفيذ مشاريع تساهم في تحسين الظروف المعيشية للأردنين واللاجئين في المحافظات .

وأستعرض الشحاحدة المشاريع التي يحتاجها الأردن والتي من شأنها توفير المزيد من فرص العمل المدربة والمؤهلة موضحا أننا نحتاج مشاريع تتفق وأحتياجات البيئات المستهدفة ،من جانبه أبدى المنسق الأقليمي للمنظمة باترك دارو أرتياح المنظمة للجهود التي يبذلها الأردن في مجال تحسين الواقع المعيشي للأجئين والمشاريع الجاري تنفيذها في هذا المجال للحد من الفقر والبطالة .

وقال أن المنظمة ستواصل بالتنسيق مع الشركاء تأمين التمويل اللازم لتنفيذ المشاريع الرامية الى تدريب وتأهيل الموطنين الذي يوفر الدخل للأسر في قطاع الزراعة

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق