العثور على الطفلة المفقودة في مليح بمادبا  

الرئيسية » رياضة » نشاط ملحوظ لأندية الدرجة الأولى استعدادا للدوري

التاريخ : 01-11-2018
الوقـت   : 10:21am 

نشاط ملحوظ لأندية الدرجة الأولى استعدادا للدوري


وكالة المحرر الاخبارية

المحرر الإخباري/

تشهد أندية الدرجة الأولى لكرة القدم نشاطا ملحوظا ، استعدادا لمنافسات الدوري الذي ينطلق نهاية شهر شباط المقبل.
ونشطت الأندية في ابرام تعاقدات مع مدربين ولاعبين، استعدادا للمنافسة على صعود فريقين من اصل اربعة عشر فريقا لمصاف أندية المحترفين.
وتعاقدت اغلب الأندية في الايام الاخيرة مع مدربين ولاعبين، حيث اتفق نادي معان مع المدرب ابراهيم حلمي، ونادي كفرسوم مع المدرب هشام عبدالمنعم، ونادي الكرمل مع المدرب عثمان الحسنات، ونادي دار الدواء مع المدرب ايهاب معالي، ونادي السرحان مع المدرب بشار بني ياسين، ونادي الوحدة مع المدرب خالد يوسف، ونادي سحاب مع المدرب محمد المحارمة، واتحاد الرمثا مع المدرب محمود الخب ونادي بلعما مع المدرب خالد الدبوبي، فيما تزال اندية اليرموك والمنشية والعربي والطرة وشباب الحسين تبحث عن حسم هوية المدرب.
وابرم العديد من الاندية صفقات مع لاعبين، حيث نجحت اغلبها في استقطاب مجموعة من اللاعبين، استعدادا للمباشرة في التدريبات خلال الشهر الحالي.
وأكد مدرب فريق كفرسوم هشام عبد المنعم في تصريح لـ(بترا) اليوم الخميس أن الدوري سيشهد صراعا قويا بين الاندية المتنافسة، في ظل الصفقات التي ابرمتها جميع الاندية مع لاعبين متميزين ، مشيرا الى انه تعاقد مع مجموعة من اللاعبين المحليين، بانتظار اغلاق ملف الاستقطابات خلال الاسبوع المقبل.
بدوره توقع مدرب السرحان بشار بني ياسين أن يشهد الدوري المقبل اثارة وندية بحثا عن بطاقتي الصعود لمصاف اندية المحترفين، متمنيا أن يكون فريقه احد الفائزين بالصعود.

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق