العثور على الطفلة المفقودة في مليح بمادبا  

الرئيسية » فن ومشاهير » شذى حسون تتصالح مع أحلام:كأن شيئاً لم يحصل بيننا

التاريخ : 22-10-2018
الوقـت   : 08:28am 

شذى حسون تتصالح مع أحلام:كأن شيئاً لم يحصل بيننا


وكالة المحرر الاخبارية

بعد قطيعة استمرت عدّة سنوات، لم تخل من الإهانات والشتائم والكلام الجارح، جمع مطار بيروت بين الفنانتين، العراقية شذى حسون والإماراتية أحلام، فتبادلتا التحية كأن شيئاً لم يحصل بينهما على أن يتم اللقاء بينهما لاحقاً.

شذى حسون أكدت على الصلح مع الفنانة أحلام وأنهما التقتا صدفة في مطار بيروت وتبادلتا السلام وكأن شيئاً لم يحدث بينهما، ثم أضافت"نحن لم نجلس معاً ولم نتكلم حتى الآن".

 

وكانت شذى حسون قد حضرت إلى بيروت خلال الأيام الماضية وصورت أغنية "الحب ديالي واعر" تحت إدارة المخرج علاء الأنصاري في منطقة دير القمر- جبل لبنان.

يشار إلى ان الخلافات بين شذى حسون وأحلام تجددت أكثر من مرة، من بينها عندما نشرت شذى حسون مقطع فيديو يجمعها بأحلام ظهرت فيه الأخيرة وهي تقبلها، الأمر الذي أثار جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الإجتماعي، مما دفع بشذى إلى حذفه، من بعدها أشارت شذى أيضاً في لقاء معها أن أحلام تسعى دائماً إلى إلحاق الأذى بها وأن هناك من من نقل إليها بأن أحلام قالت "يا أنا يا شذى"، إلى ذلك صرحت شذى رداً على سؤال حول ما إذا كانت تقبل بأن تكون عضو لجنة تحكيم في برنامح "آراب أيدول": " في هذه الحالة يجب أن يخرج أحد من اللجنة"، الأمر الذي استفز أحلام التي كانت يومها عضو لجنة تحكيم في البرنامج، فهاجمت شذى بشدة ووصفتها بأنها ناكرة لأصلها وفنانة من الصف العاشر، وأنها ستقطع رجليها في حال اقتربت من بوابة البرنامج. لكن شذى لم تسكت، بل إعتبرت أن السكوت في الوسط الفني دليل ضعف ونادت أحلام بالعمة، و قالت بأن نهايتها الفنية ستكون على يديها من خلال عملها ومثابرتها ونجاحاتها، مشيرة إلى أنها طعنتها في شرفها وسيأتي اليوم الذي يطعن فيه الناس بشرف أولادها.

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق