3 اصابات بحادث تدهور على طريق عنجرة راجب  

الرئيسية » فن ومشاهير » غادة عادل تكشف بصراحة لأول مرة عن أكثر ما صدمها بعد الطلاق ‏

التاريخ : 18-10-2018
الوقـت   : 08:11am 

غادة عادل تكشف بصراحة لأول مرة عن أكثر ما صدمها بعد الطلاق ‏


وكالة المحرر الاخبارية

تحدثت الفنانة غادة عادل بكل صراحة عن حياتها الشخصية في برنامج "It’s Showtime"، لتكشف عن أكثر ما صدمها بعد طلاقها من زوجها المخرج والمنتج مجدي الهواري.

وقالت غادة عادل أن أكثر ما صدمها بعد الطلاق هم الأشخاص، فنظراً للظروف التي وضعت فيها والتي دفعتها لمواجهة الحياة بمفردها، فكان عليها أن تواجه الأمور بنفسها وعلى إثره صدمت في البعض، خاصة وأن طبيعتها تثق في كل الأشخاص بشكل عام ولا تشكك في كلام أي واحد منهم.

كما كشفت غادة عادل بانفعال عن قرارها الحاسم الذي اتخذته هذه الفترة في حياتها، وهو أن تعيش حياتها بالشكل الذي يجعلها راضية عن نفسها، وألا تهتم بكلام الناس مثلما كانت تفعل في السابق.

وضربت غادة عادل مثالاً أنه عندما عرض مسلسل "سرايا عابدين" تعرضت لكم هائل من الانتقادات بسبب جرأة الدور، ولهذا اتخذت قراراً بعدم المشاركة في الجزء الثاني من العمل، الأمر الذي سبب لها مشكلة كبيرة مع قنوات MBC.

ومع عرض الجزء الثاني من مسلسل "سرايا عابدين"، أخذ البعض يكتب لها لماذا لم تشاركِ في العمل؟، لتوضح أن آراء الناس مختلفة ولا يوجد شيء ثابت على الإطلاق.

وحرصت غادة عادل خلال اللقاء أن تتحدث عن تجربة الطلاق، دون أن تذكر اسم زوجها السابق.

الجدير بالذكر أن غادة عادل أعلنت طلاقها من زوجها مجدي الهواري بعد زواج استمر 20 عاماً، رافضة الكشف عن السبب وراء هذا القرار، ومعلنة أن الانفصال وقع منذ عام تقريباً، وأنها لم تعلن تنفيذاً لرغبة طليقها في ذلك الوقت.

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق