اعتصام أمام مجلس النواب اليوم  
اخر الاخبار
  أبو رمان: كنت قد حذرت من خسارة المليار دينار التي أشار لها د.جواد العناني   أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون   تركيا: ارتفاع ضحايا حادث القطار السريع بأنقرة الى 9 قتلى   استشهاد 3 فلسطينيين واعتقال 38 من الضفة الغربية   مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد   الأمين العام للناتو وأعضاء مجلس الحلف يؤكدون الحرص على تقوية التعاون مع الأردن باعتباره ركيزة أساسية في تعزيز الاستقرار بالمنطقة   الاتحاد الأوروبي يقرر تقديم مزيد من التسهيلات على شروط اتفاق تبسيط قواعد المنشأ مع الأردن   توعد رئيس اللجنة المالية خالد البكار واعضاء اللجنة وزيرة الطاقة هالة زواتي بطرح الثقة بها على خلفية استهتارها بمجلس النواب. واستهجن البكار خلال اجتماع اللجنة الاربعاء غياب زواتي دون عذر وعدم اكتراثها بمناقشة موازنة وزارة الطاقة. وحضر النواب معتز ابو رما   كفرنجه : مطالب بادخال منازل ضمن حدود التنظيم   منخفض جوي يؤثر على المملكة اليوم وغدا

الرئيسية » اقتصاد » ارتفاع طفيف على أسعار النفط عالميا

التاريخ : 12-10-2018
الوقـت   : 02:26pm 

ارتفاع طفيف على أسعار النفط عالميا


وكالة المحرر الاخبارية

المحرر الإخباري/

حافظت أسعار النفط العالمية على ارتفاعها مع افتتاح السوق الأمريكية العالمية اليوم الجمعة ضمن محاولات التعافي من أدنى مستوى في عدة أسابيع ، حيث سجل الخام الأمريكي بالأمس أدنى مستوى في ثلاثة أسابيع وخام برنت أدنى مستوى في أسبوعين .
وارتفع الخام الأمريكي إلى مستوى 71.85 دولار للبرميل من مستوى الافتتاح 70.96 دولار ،وسجل أعلى مستوى 71.99 دولار ،وأدنى مستوى 70.93 دولار . وصعد خام برنت إلى مستوي 81 دولارا للبرميل من مستوى الافتتاح 80.31 دولار ،وسجل أعلى مستوي 81.45 دولار ،وأدنى مستوى 80.20 دولار . وأعلنت وكالة الطاقة الأمريكية بالأمس ارتفاع المخزونات التجارية في البلاد بمقدار 6 مليون برميل في الأسبوع المنتهي 5 تشرين الأول، في ثالث زيادة أسبوعية على التوالي ، لتتجاوز توقعات الخبراء ارتفاع بحوالي 2.3 مليون برميل.
وبالنسبة للإنتاج الأمريكي، أعلنت الوكالة ارتفاع الإنتاج الأسبوع الماضي بمقدار 100 ألف برميل يوميا ، في ثالث زيادة أسبوعية خلال شهر، إلى إجمالي 11.2 مليون برميل ،وهو أعلى مستوي للإنتاج فى الولايات المتحدة على الإطلاق.

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق