اعتصام أمام مجلس النواب اليوم  
اخر الاخبار
  أبو رمان: كنت قد حذرت من خسارة المليار دينار التي أشار لها د.جواد العناني   أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون   تركيا: ارتفاع ضحايا حادث القطار السريع بأنقرة الى 9 قتلى   استشهاد 3 فلسطينيين واعتقال 38 من الضفة الغربية   مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد   الأمين العام للناتو وأعضاء مجلس الحلف يؤكدون الحرص على تقوية التعاون مع الأردن باعتباره ركيزة أساسية في تعزيز الاستقرار بالمنطقة   الاتحاد الأوروبي يقرر تقديم مزيد من التسهيلات على شروط اتفاق تبسيط قواعد المنشأ مع الأردن   توعد رئيس اللجنة المالية خالد البكار واعضاء اللجنة وزيرة الطاقة هالة زواتي بطرح الثقة بها على خلفية استهتارها بمجلس النواب. واستهجن البكار خلال اجتماع اللجنة الاربعاء غياب زواتي دون عذر وعدم اكتراثها بمناقشة موازنة وزارة الطاقة. وحضر النواب معتز ابو رما   كفرنجه : مطالب بادخال منازل ضمن حدود التنظيم   منخفض جوي يؤثر على المملكة اليوم وغدا

الرئيسية » اقتصاد » تراجع أسعار الذهب عالميا

التاريخ : 12-10-2018
الوقـت   : 02:21pm 

تراجع أسعار الذهب عالميا


وكالة المحرر الاخبارية

المحرر الإخباري/

تراجعت أسعار الذهب بالسوق الأمريكية والعالمية اليوم الجمعة للمرة الأولى في أربعة أيام ، بفعل عمليات تصحيح وجني أرباح ، بعدما سجلت بالأمس أعلى مستوى في شهرين .
وتراجعت أسعار الذهب بحوالي 0.6%عند مستوى 1,217.15 دولار للأونصة من مستوى الافتتاح 1,223.95 دولار ،وسجلت أعلى مستوى 1,224.11 دولار ، وأدنى مستوى 1,215.87 دولار .
وأنهي الذهب تعاملات الأمس مرتفعا بنسبة 2.5% ، في ثالث مكسب يومي على التوالي ، وبأكبر مكسب يومي منذ 24 حزيران 2016 ، وسجل أعلى مستوى في شهرين عند 1,226.31 دولار للأونصة .
وعلى مدار الأسبوع الحالي ،حققت أسعار الذهب حتى التعاملات الجارية ارتفاعا بنسبة 1.2% ، بصدد تحقيق الثاني مكسب أسبوعي على التوالي ، بعد هبوط العملة الأمريكية مقابل سلة من العملات ، وتسارع عمليات شراء المعدن كملاذ آمن وسط عمليات البيع المفتوحة التي تسيطر على أسواق الأسهم العالمية في الوقت الحالي.
وبلغت حيازات الذهب لدى صندوق SPDR Gold Trust اكبر صناديق المؤشرات العالمية المدعومة بالذهب ظلت يوم بالأمس دون أي تغيير يذكر عند إجمالي 738.99 طن متري ، والذي يعد أعلى مستوى منذ الأول من تشرين الأول/أكتوبر الجاري.
--(بترا)

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق