اعتصام أمام مجلس النواب اليوم  
اخر الاخبار
  أبو رمان: كنت قد حذرت من خسارة المليار دينار التي أشار لها د.جواد العناني   أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون   تركيا: ارتفاع ضحايا حادث القطار السريع بأنقرة الى 9 قتلى   استشهاد 3 فلسطينيين واعتقال 38 من الضفة الغربية   مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد   الأمين العام للناتو وأعضاء مجلس الحلف يؤكدون الحرص على تقوية التعاون مع الأردن باعتباره ركيزة أساسية في تعزيز الاستقرار بالمنطقة   الاتحاد الأوروبي يقرر تقديم مزيد من التسهيلات على شروط اتفاق تبسيط قواعد المنشأ مع الأردن   توعد رئيس اللجنة المالية خالد البكار واعضاء اللجنة وزيرة الطاقة هالة زواتي بطرح الثقة بها على خلفية استهتارها بمجلس النواب. واستهجن البكار خلال اجتماع اللجنة الاربعاء غياب زواتي دون عذر وعدم اكتراثها بمناقشة موازنة وزارة الطاقة. وحضر النواب معتز ابو رما   كفرنجه : مطالب بادخال منازل ضمن حدود التنظيم   منخفض جوي يؤثر على المملكة اليوم وغدا

الرئيسية » رياضة » لاعب المنتخب العراقي يتلقى نبأ وفاة والدته أثناء سير مباراة منتخب بلاده مع الأرجنتين.

التاريخ : 12-10-2018
الوقـت   : 09:31am 

لاعب المنتخب العراقي يتلقى نبأ وفاة والدته أثناء سير مباراة منتخب بلاده مع الأرجنتين.


وكالة المحرر الاخبارية

المحرر الإخباري/

 تلقى لاعب منتخب العراق الأول لكرة القدم، بشار رسن خبر وفاة والدته خلال مباراة منتخب بلاده أمام الأرجنتين ضمن الدورة الرباعية “سوبر كلاسيكو” والتي أقيمت مساء أمس الخميس على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة السعودية الرياض.

وقام السلوفيني سيريكو كاتانيتش المدير الفني للعراق باستبدال اللاعب بشار رسن في الدقيقة 69 ليحل محله زميله مازن فياض بعد أن علم بالخبر.

الجدير بالذكر أن رئيس بعثة المنتخب العراقي علم بالخبر قبل انطلاق المباراة بساعات لكنه لجأ إلى تعتيم عليه إلى الانتهاء من اللقاء، حيث قام بسحب جميع الهواتف من اللاعبين قبل بداية المباراة بساعتين حتى لا يعلم اللاعب بالخبر المحزن إلا بعد نهاية المباراة لكنه تلقى الخبر من الجماهير التي حاولت أن تسانده في محنته في رحيل والدته.

يذكر أن والدة اللاعب توفيت بعد صراع مرير مع المرض.

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق