اعتصام أمام مجلس النواب اليوم  
اخر الاخبار
  أبو رمان: كنت قد حذرت من خسارة المليار دينار التي أشار لها د.جواد العناني   أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون   تركيا: ارتفاع ضحايا حادث القطار السريع بأنقرة الى 9 قتلى   استشهاد 3 فلسطينيين واعتقال 38 من الضفة الغربية   مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد   الأمين العام للناتو وأعضاء مجلس الحلف يؤكدون الحرص على تقوية التعاون مع الأردن باعتباره ركيزة أساسية في تعزيز الاستقرار بالمنطقة   الاتحاد الأوروبي يقرر تقديم مزيد من التسهيلات على شروط اتفاق تبسيط قواعد المنشأ مع الأردن   توعد رئيس اللجنة المالية خالد البكار واعضاء اللجنة وزيرة الطاقة هالة زواتي بطرح الثقة بها على خلفية استهتارها بمجلس النواب. واستهجن البكار خلال اجتماع اللجنة الاربعاء غياب زواتي دون عذر وعدم اكتراثها بمناقشة موازنة وزارة الطاقة. وحضر النواب معتز ابو رما   كفرنجه : مطالب بادخال منازل ضمن حدود التنظيم   منخفض جوي يؤثر على المملكة اليوم وغدا

الرئيسية » عربي ودولي » انضمام 75 من عناصر طالبان إلى عملية السلام في شرق أفغانستان

التاريخ : 11-10-2018
الوقـت   : 04:28pm 

انضمام 75 من عناصر طالبان إلى عملية السلام في شرق أفغانستان


وكالة المحرر الاخبارية

المحرر الإخباري/

 انضم ما لا يقل عن 75 من عناصر حركة طالبان المسلحة، بمن فيهم خمسة من قادتهم، إلى عملية السلام في إقليم نانجرهار في شرق أفغانستان.
ووفقًا لمسؤولين محليين- بحسب ما نقلت وكالة أنباء "خاما برس" الأفغانية- اليوم الخميس، فإن هؤلاء المسلحين قرروا نبذ العنف والتصالح مع الحكومة، وذلك بفضل الجهود التي بذلتها المخابرات الأفغانية في هذا الشأن.
من جانبه، قال حاكم نانجرهار حياة الله حياة: "إن المسلحين قاموا بتسليم أسلحتهم للحكومة والتي سوف تستخدمها لتحسين الأوضاع الأمنية في الإقليم". وقال رئيس جهاز الاستخبارات الإقليمي الجنرال نزار علي وحيدي إن المسلحين سلموا أكثر من 75 نوعا مختلفا من الأسلحة الثقيلة والخفيفة، لذلك سوف يتم تقديم توصية إلى إدارة الإقليم لتقديم الدعم المالي للمسلحين المتصالحين.

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق