اعتصام أمام مجلس النواب اليوم  
اخر الاخبار
  أبو رمان: كنت قد حذرت من خسارة المليار دينار التي أشار لها د.جواد العناني   أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون   تركيا: ارتفاع ضحايا حادث القطار السريع بأنقرة الى 9 قتلى   استشهاد 3 فلسطينيين واعتقال 38 من الضفة الغربية   مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد   الأمين العام للناتو وأعضاء مجلس الحلف يؤكدون الحرص على تقوية التعاون مع الأردن باعتباره ركيزة أساسية في تعزيز الاستقرار بالمنطقة   الاتحاد الأوروبي يقرر تقديم مزيد من التسهيلات على شروط اتفاق تبسيط قواعد المنشأ مع الأردن   توعد رئيس اللجنة المالية خالد البكار واعضاء اللجنة وزيرة الطاقة هالة زواتي بطرح الثقة بها على خلفية استهتارها بمجلس النواب. واستهجن البكار خلال اجتماع اللجنة الاربعاء غياب زواتي دون عذر وعدم اكتراثها بمناقشة موازنة وزارة الطاقة. وحضر النواب معتز ابو رما   كفرنجه : مطالب بادخال منازل ضمن حدود التنظيم   منخفض جوي يؤثر على المملكة اليوم وغدا

الرئيسية » محلي » توقيع مذكرة تفاهم بين سلاح الجو الملكي ومجموعة طلال أبو غزالة الدولية.

التاريخ : 11-10-2018
الوقـت   : 04:22pm 

توقيع مذكرة تفاهم بين سلاح الجو الملكي ومجموعة طلال أبو غزالة الدولية.


وكالة المحرر الاخبارية

المحرر الإخباري/

وقعت اليوم مذكرة تفاهم بين سلاح الجو الملكي ومجموعة طلال أبو غزالة الدولية وتهدف المذكرة إلى تشكيل فريق عمل مشترك للتعاون في مجالات الخدمات التدريبية والإستشارية وتقديم الدورات المتخصصة واستخدام مراكز المعرفة لأغراض الحصول على برامج التعليم الرقمية والشهادات المهنية والأكاديمية.

وافتتح الدكتور طلال أبو غزالة وقائد سلاح الجو الملكي اللواء الركن الطيار يوسف الحنيطي محطة المعرفة التي تم إنشاؤها بالتعاون مع مجموعة طلال أبو غزالة في سلاح الجو الملكي وتحتوي على (30) جهاز كمبيوتر شخصي ومحمول مربوطة بشبكة داخلية (LAN) وشبكة الإنترنت ومزودة بالوسائل التعليمية اللازمة لإستخدامها في الدورات المجانية واعتمادها لإمتحانات كامبردج للغة الإنجليزية وسيتم ربطها بشبكات البحث والتعليم العالمية (ASREN) من خلال خط الإنترنت الخاص بمجموعة طلال أبو غزالة.

وعبر الدكتور طلال أبو غزالة خلال زيارته لقاعدة الملك الحسين الجوية عن شكره وامتنانه لقائد سلاح الجو الملكي على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة وأكد على اعتزازه وافتخاره بسلاح الجو الملكي وما وصل إليه من الإحترافية والتميز.

وقال في كلمة له في كلية سلاح الجو الملكي الجامعية لعلوم الطيران إن النجاح حليف المثابرين والمبدعين وعلينا أن نركز في المرحلة القادمة على الإبداع والإختراع وأنا على ثقة تامة بأن منتسبي القوات المسلحة وسلاح الجو الملكي سينجزون ما يخلدهم في ذاكرة العالم.

من جهته شكر قائد سلاح الجو الملكي، الدكتور أبو غزالة على ما قدمته المجموعة من مساهمة متميزة، معرباً عن إعجابه بما تقدمه المجموعة من خدمات في المجالات المهنية والتعليمية المختلفة والتدريب المتخصص، مؤكداً على أهمية العمل سوياً في مختلف البرامج لتشكل أساساً للتعاون المشترك, متمنياً للمجموعة المزيد من التقدم والرفعة.

وحضر افتتاح القاعة عدد من كبار ضباط سلاح الجو الملكي وعدد من مدراء الأقسام والدوائر في مجموعة طلال أبو غزالة الدولية

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق