اعتصام أمام مجلس النواب اليوم  
اخر الاخبار
  أبو رمان: كنت قد حذرت من خسارة المليار دينار التي أشار لها د.جواد العناني   أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون   تركيا: ارتفاع ضحايا حادث القطار السريع بأنقرة الى 9 قتلى   استشهاد 3 فلسطينيين واعتقال 38 من الضفة الغربية   مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد   الأمين العام للناتو وأعضاء مجلس الحلف يؤكدون الحرص على تقوية التعاون مع الأردن باعتباره ركيزة أساسية في تعزيز الاستقرار بالمنطقة   الاتحاد الأوروبي يقرر تقديم مزيد من التسهيلات على شروط اتفاق تبسيط قواعد المنشأ مع الأردن   توعد رئيس اللجنة المالية خالد البكار واعضاء اللجنة وزيرة الطاقة هالة زواتي بطرح الثقة بها على خلفية استهتارها بمجلس النواب. واستهجن البكار خلال اجتماع اللجنة الاربعاء غياب زواتي دون عذر وعدم اكتراثها بمناقشة موازنة وزارة الطاقة. وحضر النواب معتز ابو رما   كفرنجه : مطالب بادخال منازل ضمن حدود التنظيم   منخفض جوي يؤثر على المملكة اليوم وغدا

الرئيسية » محلي » الرزاز عن التعديل: الهدف ترشيد الانفاق الحكومي .. وسنلتقط عناوين خطاب العرش

التاريخ : 11-10-2018
الوقـت   : 02:40pm 

الرزاز عن التعديل: الهدف ترشيد الانفاق الحكومي .. وسنلتقط عناوين خطاب العرش


وكالة المحرر الاخبارية

المحرر الإخباري/

قال رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز إن التعديل الحكومي خفض عدد الوزراء الى 25 وزيرا وبعض الوزراء حملوا حقيبتين لاكثر من وزارة.

وبين الرزاز ان الهدف من ذلك هو البدء بمراقبة النفقات الحكومية وترشيدها والعمل بجد على دمج مجموعة من الوزارات.

واوضح الرزاز ان حمل بعض الوزراء لحقيبتين لا يعني دمج هذه الوزارات بشكل مباشر لان ذلك يتطلب الى تعديل في القوانين والانظمة.

وأكد أن الحكومة تسير في هذا الاتجاه بشكل حثيث ولذلك جاء امر حمل وزراء لاكثر من حقيبة.

وقال الرزاز ان الحكومة تعمل بجد على بيان خطة الحكومة للمواطن وهو أمر من حقه معرفته، مؤكدا أن الحكومة ستلتقط العناوين الرئيسية من خطاب العرش السامي والمقرر الاحد المقبل في افتتاح الدورة العادية لمجلس النواب، لعكسها على برنامج الحكومة.

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق