اعتصام أمام مجلس النواب اليوم  
اخر الاخبار
  أبو رمان: كنت قد حذرت من خسارة المليار دينار التي أشار لها د.جواد العناني   أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون   تركيا: ارتفاع ضحايا حادث القطار السريع بأنقرة الى 9 قتلى   استشهاد 3 فلسطينيين واعتقال 38 من الضفة الغربية   مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد   الأمين العام للناتو وأعضاء مجلس الحلف يؤكدون الحرص على تقوية التعاون مع الأردن باعتباره ركيزة أساسية في تعزيز الاستقرار بالمنطقة   الاتحاد الأوروبي يقرر تقديم مزيد من التسهيلات على شروط اتفاق تبسيط قواعد المنشأ مع الأردن   توعد رئيس اللجنة المالية خالد البكار واعضاء اللجنة وزيرة الطاقة هالة زواتي بطرح الثقة بها على خلفية استهتارها بمجلس النواب. واستهجن البكار خلال اجتماع اللجنة الاربعاء غياب زواتي دون عذر وعدم اكتراثها بمناقشة موازنة وزارة الطاقة. وحضر النواب معتز ابو رما   كفرنجه : مطالب بادخال منازل ضمن حدود التنظيم   منخفض جوي يؤثر على المملكة اليوم وغدا

الرئيسية » محلي » استمرار الاضراب ببلدية اربد رغم تشكيل لجنة لبحث مطالب العاملين

التاريخ : 11-10-2018
الوقـت   : 02:01pm 

استمرار الاضراب ببلدية اربد رغم تشكيل لجنة لبحث مطالب العاملين


وكالة المحرر الاخبارية

المحرر الإخباري/

أصرّ عمال وموظفو بلدية اربد الكبرى على الاستمرار بالإضراب عن العمل في وقت بدأت تلوح فيه أزمة بيئية على صعيد مناطق البلدية التي لم تشهد أي أعمال جمع للنفايات منذ صباح أمس الاربعاء واليوم الخميس.
وشكل وزير البلديات والنقل المهندس وليد المصري لجنة من 14 رئيس بلدية لغايات بحث مطالب العاملين وأناط بها دراستها وإعداد التوصيات بشأنها في غضون أسبوعين، مستندا إلى أن البلديات مؤسسات مستقلة مالياً وإدارياً وأن رئيس البلدية هو المسؤول عنها.
ورفض الناطق باسم ما يسمى الاتحاد العام لنقابات البلديات في الأردن، وهو جهة لا تعترف وزارة البلديات بوجوده كونه غير مرخص قانونياً، أحمد السعدي، قرار الوزارة كون اللجنة لم تضم في عضويتها اي ممثل عن العاملين والموظفين.
وقال إن مطالب البلديات قدمت للوزارة منذ 35 يوماً لكن لم يتم بحثها ما تطلب اللجوء إلى الإضراب الذي التزمت به العديد من البلديات خاصة الكبرى في المملكة.
وشهدت مدينة اربد تكدساً للنفايات في الشوارع أثارت حفيظة المواطنين كطرف متضرر دون ذنب لهم، مطالبين القائمين على الاضراب بتغليب المصلحة العامة وفك الاضراب واللجوء لطرق أكثر حضارية بعيدة عن الإضرار بالآخرين.

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق