اعتصام أمام مجلس النواب اليوم  
اخر الاخبار
  أبو رمان: كنت قد حذرت من خسارة المليار دينار التي أشار لها د.جواد العناني   أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون   تركيا: ارتفاع ضحايا حادث القطار السريع بأنقرة الى 9 قتلى   استشهاد 3 فلسطينيين واعتقال 38 من الضفة الغربية   مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد   الأمين العام للناتو وأعضاء مجلس الحلف يؤكدون الحرص على تقوية التعاون مع الأردن باعتباره ركيزة أساسية في تعزيز الاستقرار بالمنطقة   الاتحاد الأوروبي يقرر تقديم مزيد من التسهيلات على شروط اتفاق تبسيط قواعد المنشأ مع الأردن   توعد رئيس اللجنة المالية خالد البكار واعضاء اللجنة وزيرة الطاقة هالة زواتي بطرح الثقة بها على خلفية استهتارها بمجلس النواب. واستهجن البكار خلال اجتماع اللجنة الاربعاء غياب زواتي دون عذر وعدم اكتراثها بمناقشة موازنة وزارة الطاقة. وحضر النواب معتز ابو رما   كفرنجه : مطالب بادخال منازل ضمن حدود التنظيم   منخفض جوي يؤثر على المملكة اليوم وغدا

الرئيسية » صورة وخبر » "التنمية الاجتماعية" تطلق خطة التوعية الوالدية

التاريخ : 11-10-2018
الوقـت   : 01:59pm 

"التنمية الاجتماعية" تطلق خطة التوعية الوالدية


وكالة المحرر الاخبارية

المحرر الإخباري/

عقدت وزارة التنمية الاجتماعية ، اليوم الخميس، اللقاء الدوري لمُثقّفي الميدان من مختلف مناطق المملكة لإطلاق خطة التوعية الوالدية للربع الأخير من العام الحالي 2018.ِوناقش اللقاء آليات العمل والتأكيد على تعزيز الجوانب الحوارية الوقائية في الحد من المشكلات الاجتماعية، من خلال إكساب الآباء والأمهات ومانحي الرعاية "الجد والجدة" المعرفة والمهارات اللازمة لاتّباع ممارسات والدية إيجابية للتوعية بالقضايا والمواضيع المستجدة في المجتمع الأردني.
وأكد مساعد الأمين العام للتنمية والرعاية محمد السوالقة، أهمية تغليب الدور الوقائي بتفعيل الحوار بين أفراد الأسرة، والأسرة والمجتمع على كافة الاصعدة والاتجاهات.
من جهتها أشارت رئيس قسم التوعية والتثقيف تغريد الأدهم، إلى ضرورة متابعة جلسات التوعية من قبل المثقف وإعداد التقرير الفني، المتمثل بنموذج خاص بالحضور معد بطريقة مبسطة يحتوي على اسئلة تقييم قبلي وبعدي.
وقالت إن القسم سيتابع كافة المحاضرات الميدانية، وسيطلع على التحديات التي تواجه مثقفي الميدان لتسهيل مهمتهم خلال التنفيذ.
وتتناول الحملة مواضيع اجتماعية عدة، وهي: المخدرات، والتسوّل، والتطرف والتكفير والإرهاب، والتنمر المدرسي، واستخدام مواقع التواصل الاجتماعي، والاستخدام الآمن للإنترنت، وزواج القاصرات وعمالة الاطفال.
--(بترا)

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق