اعتصام أمام مجلس النواب اليوم  
اخر الاخبار
  تهنئه   أبو رمان: كنت قد حذرت من خسارة المليار دينار التي أشار لها د.جواد العناني   أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون   تركيا: ارتفاع ضحايا حادث القطار السريع بأنقرة الى 9 قتلى   استشهاد 3 فلسطينيين واعتقال 38 من الضفة الغربية   مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد   الأمين العام للناتو وأعضاء مجلس الحلف يؤكدون الحرص على تقوية التعاون مع الأردن باعتباره ركيزة أساسية في تعزيز الاستقرار بالمنطقة   الاتحاد الأوروبي يقرر تقديم مزيد من التسهيلات على شروط اتفاق تبسيط قواعد المنشأ مع الأردن   توعد رئيس اللجنة المالية خالد البكار واعضاء اللجنة وزيرة الطاقة هالة زواتي بطرح الثقة بها على خلفية استهتارها بمجلس النواب. واستهجن البكار خلال اجتماع اللجنة الاربعاء غياب زواتي دون عذر وعدم اكتراثها بمناقشة موازنة وزارة الطاقة. وحضر النواب معتز ابو رما   كفرنجه : مطالب بادخال منازل ضمن حدود التنظيم

الرئيسية » محلي » محافظ الكرك يلتقي مدير وأعضاء مركز الملكة رانيا العبدالله

التاريخ : 11-10-2018
الوقـت   : 10:35am 

محافظ الكرك يلتقي مدير وأعضاء مركز الملكة رانيا العبدالله


وكالة المحرر الاخبارية

المحرر الإخباري/

التقى محافظ الكرك الدكتور جمال الفايز اليوم الخميس بدار المحافظة، مدير وأعضاء مركز الملكة رانيا العبدالله للدراسات التربوية والنفسية في جامعة مؤتة لبحث آفاق التعاون. وتحدثت مديرة المركز الدكتورة وجدان الكركي عن الخدمات التي يقدمها المركز ،والذي يسعى من خلالها إلى تقديم الاستشارات والدورات التدريبية في المجالات النفسية والتربوية والمهنية للمختصين ،وبث الوعي الاجتماعي والاخلاقي لدى كافة القطاعات ذات الاختصاص، والعمل على تفعيل تقديم الاستشارات المتخصصة لكافة شرائح المجتمع من خلال البرامج المتنوعة.
واكد الفايز اهمية التعاون والتنسيق مع المركز من خلال تحويل ومتابعة الحالات التي تراجع المحافظة ، والتي تعاني من اضطرابات نفسيه ومشاكل سلوكية كإجراء علاجي واصلاحي بدل العقاب مع المعنيين بالمركز.
وعبر عن تقديره بفكرة وعمل المركز وبما يقدمه من دراسات واستشارات بالمجالات التربوية والنفسية لنشر المعرفة والوعي النفسي والتربوي الملائم .

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق