اعتصام أمام مجلس النواب اليوم  
اخر الاخبار
  تهنئه   أبو رمان: كنت قد حذرت من خسارة المليار دينار التي أشار لها د.جواد العناني   أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون   تركيا: ارتفاع ضحايا حادث القطار السريع بأنقرة الى 9 قتلى   استشهاد 3 فلسطينيين واعتقال 38 من الضفة الغربية   مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد   الأمين العام للناتو وأعضاء مجلس الحلف يؤكدون الحرص على تقوية التعاون مع الأردن باعتباره ركيزة أساسية في تعزيز الاستقرار بالمنطقة   الاتحاد الأوروبي يقرر تقديم مزيد من التسهيلات على شروط اتفاق تبسيط قواعد المنشأ مع الأردن   توعد رئيس اللجنة المالية خالد البكار واعضاء اللجنة وزيرة الطاقة هالة زواتي بطرح الثقة بها على خلفية استهتارها بمجلس النواب. واستهجن البكار خلال اجتماع اللجنة الاربعاء غياب زواتي دون عذر وعدم اكتراثها بمناقشة موازنة وزارة الطاقة. وحضر النواب معتز ابو رما   كفرنجه : مطالب بادخال منازل ضمن حدود التنظيم

الرئيسية » رياضة » وفد فلسطيني يطلع على التجربة الاردنية في مجال تطوير قطاع الناشئين

التاريخ : 11-10-2018
الوقـت   : 10:31am 

وفد فلسطيني يطلع على التجربة الاردنية في مجال تطوير قطاع الناشئين


وكالة المحرر الاخبارية

المحرر الإخباري/

اطلع وفد تربوي فلسطيني، على التجربة الاردنية في مجال تطوير قطاع الناشئين ومراكز سمو الامير علي للواعدين.
جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها الوفد الشقيق لاتحاد كرة القدم للاطلاع على التجربة الاردنية والاستفادة منها.
واستقبل امين عام اتحاد الكرة سيزار صوبر يوم أمس الاربعاء الوفد الفلسطيني مؤكدا عمق العلاقات الأخوية التي تربط الأردن وفلسطين في مختلف المجالات بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص.
وقدم رئيس قسم مراكز الواعدين والواعدات عصام التلي شرحا تفصيليا عن آلية عمل المراكز، وموجزا اخر عن مراكز النخبة التي تم استحداثها خلال هذا العام، وعن المناهج التدريبية التي يتم اتباعها، والفئات العمرية التي يتم استهدافها.
بدوره عبر الوفد الفلسطيني عن فخره واعتزازه بالعلاقة الأخوية المشتركة بين الأردن وفلسطين، مؤكدا شكره للدعم الأردني المتواصل لفلسطين بشكل عام والرياضة الفلسطينية بشكل خاص، وما لمسوه من تبادل الخبرات بتوجيهات من سمو الامير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الاردني لكرة القدم.
وحضر اللقاء من الجانب الفلسطيني مدير عام الادارة العامة للنشاطات الطلابية صادق الخضور، ورئيس قسم الرياضة عارف العصايرة، ومسؤولة الرياضة في وزارة التربية والتعليم نادين طوقان، ورئيس قسم الرياضة في مديرية طوباس أمجد الخضيري، ومشرفة النشاط الرياضي في مديرية سلفيت مها حبوب.

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق