اعتصام أمام مجلس النواب اليوم  
اخر الاخبار
  تهنئه   أبو رمان: كنت قد حذرت من خسارة المليار دينار التي أشار لها د.جواد العناني   أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون   تركيا: ارتفاع ضحايا حادث القطار السريع بأنقرة الى 9 قتلى   استشهاد 3 فلسطينيين واعتقال 38 من الضفة الغربية   مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد   الأمين العام للناتو وأعضاء مجلس الحلف يؤكدون الحرص على تقوية التعاون مع الأردن باعتباره ركيزة أساسية في تعزيز الاستقرار بالمنطقة   الاتحاد الأوروبي يقرر تقديم مزيد من التسهيلات على شروط اتفاق تبسيط قواعد المنشأ مع الأردن   توعد رئيس اللجنة المالية خالد البكار واعضاء اللجنة وزيرة الطاقة هالة زواتي بطرح الثقة بها على خلفية استهتارها بمجلس النواب. واستهجن البكار خلال اجتماع اللجنة الاربعاء غياب زواتي دون عذر وعدم اكتراثها بمناقشة موازنة وزارة الطاقة. وحضر النواب معتز ابو رما   كفرنجه : مطالب بادخال منازل ضمن حدود التنظيم

الرئيسية » منوعات » تعيين أول "وزيرة انتحار" في أوروبا

التاريخ : 10-10-2018
الوقـت   : 01:13pm 

تعيين أول "وزيرة انتحار" في أوروبا


وكالة المحرر الاخبارية

عينت رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي وزيرة لمنع الانتحار، كجزء من جهد وطني للحد من عدد الأشخاص الذين ينتحرون.

وسميت ماي جاكي دويل-برايس في المنصب الجديد في الوقت الذي يجتمع ممثلو 50 دولة في لندن، الأربعاء، لحضور قمة للصحة العقلية.

كما تعهدت بتقديم 1.8 مليون جنيه إسترليني (2.4 مليون دولار) لضمان استمرار عمل جمعية ساماريتانس الخيرية لتقديم خط ساخن مجاني للإرشاد.

ينتحر نحو 4500 شخص كل عام في إنجلترا.

ووصفت 'ذي كامبين أغانست ليفينغ ميزرابلي' (الحملة ضد العيش البائس)، المخصصة للوقاية من انتحار الذكور، تعيين الوزيرة بأنه خطوة رائدة.

وقال سايمون غونينغ، الرئيس التنفيذي للحملة، إن هذه الخطوة تساعد على 'تسليط الضوء على الانتحار وآثاره المدمرة، وإزالة وصمة هذه القضية، ومواصلة بناء الدعم لجميع المتضررين في أنحاء المملكة المتحدة.'

سكاي نيوز

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق