اعتصام أمام مجلس النواب اليوم  
اخر الاخبار
  أبو رمان: كنت قد حذرت من خسارة المليار دينار التي أشار لها د.جواد العناني   أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون   تركيا: ارتفاع ضحايا حادث القطار السريع بأنقرة الى 9 قتلى   استشهاد 3 فلسطينيين واعتقال 38 من الضفة الغربية   مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد   الأمين العام للناتو وأعضاء مجلس الحلف يؤكدون الحرص على تقوية التعاون مع الأردن باعتباره ركيزة أساسية في تعزيز الاستقرار بالمنطقة   الاتحاد الأوروبي يقرر تقديم مزيد من التسهيلات على شروط اتفاق تبسيط قواعد المنشأ مع الأردن   توعد رئيس اللجنة المالية خالد البكار واعضاء اللجنة وزيرة الطاقة هالة زواتي بطرح الثقة بها على خلفية استهتارها بمجلس النواب. واستهجن البكار خلال اجتماع اللجنة الاربعاء غياب زواتي دون عذر وعدم اكتراثها بمناقشة موازنة وزارة الطاقة. وحضر النواب معتز ابو رما   كفرنجه : مطالب بادخال منازل ضمن حدود التنظيم   منخفض جوي يؤثر على المملكة اليوم وغدا

الرئيسية » رياضة » ركلة جزاء الكابتن ماجد ما عملها.

التاريخ : 10-10-2018
الوقـت   : 07:55am 

ركلة جزاء الكابتن ماجد ما عملها.


وكالة المحرر الاخبارية

 سجل اللاعب نوريك أفداليان الذي يلعب لفريق روبن كازان الروسي، ضربة جزاء بطريقة إبداعية لا مثيل لها يوم الأحد أمام فريق تشيبوكساري.

ويظهر مقطع فيديو، انتشر على المواقع الاجتماعية، أفداليان وهو يسجل ضربة الجزاء في الدقيقة 55، بلمسة ساحرة، لم يقم بها أي لاعب من قبل.

وسدد اللاعب الكرة باتجاه الشباك ثم قفز في حركة بهلوانية بمحاولة منه لتشتيت انتباه وتركيز الحارس.

وكانت تعليقات المشاهدين طريفة، حيث قال أحدهم "هذا أول لاعب يسجل ويحتفل بهدفه في نفس الوقت" فيما ذكر آخر "ليست أول مرة أشاهد فيها هذا النوع من الركلات الترجيحية والتقنية تسمى -باك فليب- ونفذها عدد من اللاعبين في العالم".

واستعاد آخر برنامج الكارتون الأشهر، وقال إن هذه الركلة لم نراها حتى في فريق "الكابتن ماجد" الذي اشتهر بشطحاته الخيالية.

وكانت الضربة الترجيحية الهدف الثاني لأفداليان، بعدما سجل الأول، في المباراة التي انتهت لصالح روبن كازان بأربعة أهداف نظيفة.

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق