ا الملك: الأردن هو دولة القانون ودولة الإنتاج وهو دولة محورها الإنسان الملك: الأوطان لا تبنى بالتشكيك وجلد الذات لملك: الأردن هو دولة القانون ودولة الإنتاج وهو دولة محورها الإنسان الملك: الأوطان لا تبنى بالتشكيك وجلد الذات الملك: العدالة حق للجميع ولن يس  

الرئيسية » صورة وخبر » المفرق : ضاحية الملك عبدالله الثاني تفتقر لمركز صحي

التاريخ : 09-10-2018
الوقـت   : 02:40pm 

المفرق : ضاحية الملك عبدالله الثاني تفتقر لمركز صحي


وكالة المحرر الاخبارية

المحرر الإخباري/

يعاني اهالي ضاحية الملك عبدالله الثاني في مدينة المفرق من عدم توفر مركز صحي يمكنهم من الحصول على الخدمات الطبية والعلاجية.
وقال المواطن حمد الخالدي ان ضاحية الملك عبدالله الثاني في المفرق تفتقر الى ابسط الخدمات وعلى راسها الخدمات الصحية نظرا لعدم وجود مركز صحي على الرغم من وصول عدد سكانها الى اكثر من 10 الاف نسمة.
وبين المواطن وسيم سالم ان اغلب سكان الضاحية يقصدون مركز صحي الحي الجنوبي في مدينة المفرق لطلب الخدمات العلاجية، لافتا الى ان الازدياد السكاني المضطرد الذي شهدته الضاحية يتوجب استحداث مركز صحي نموذجي لخدمة هذا العدد الكبير من الاهالي.
واكد مدير صحة المفرق الدكتور هاني عليمات انه تم مخاطبة وزارة الصحة بخصوص استئجار مبنى كمركز صحي في ضاحية الملك عبدالله الثاني في المفرق نظرا للحاجة الملحة في الضاحية.
وفي معرض رده حول امكانية استحداث مبنى متكامل بدل استئجاره كمركز صحي، بين عليمات ان طرح مشاريع استحداث مراكز صحية يقع في صلب عمل مجلس محافظة المفرق، مؤكدا ان عملية الاستئجار من شانها ان تشكل خطوة كبيرة في سبيل توفير الخدمة الصحية لطالبيها من اهالي الضاحية وصولا الى استحداث مركز نموذجي في المستقبل من خلال مجلس محافظة المفرق.
--(بترا)

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق