اعتصام أمام مجلس النواب اليوم  
اخر الاخبار
  أبو رمان: كنت قد حذرت من خسارة المليار دينار التي أشار لها د.جواد العناني   أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون   تركيا: ارتفاع ضحايا حادث القطار السريع بأنقرة الى 9 قتلى   استشهاد 3 فلسطينيين واعتقال 38 من الضفة الغربية   مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد   الأمين العام للناتو وأعضاء مجلس الحلف يؤكدون الحرص على تقوية التعاون مع الأردن باعتباره ركيزة أساسية في تعزيز الاستقرار بالمنطقة   الاتحاد الأوروبي يقرر تقديم مزيد من التسهيلات على شروط اتفاق تبسيط قواعد المنشأ مع الأردن   توعد رئيس اللجنة المالية خالد البكار واعضاء اللجنة وزيرة الطاقة هالة زواتي بطرح الثقة بها على خلفية استهتارها بمجلس النواب. واستهجن البكار خلال اجتماع اللجنة الاربعاء غياب زواتي دون عذر وعدم اكتراثها بمناقشة موازنة وزارة الطاقة. وحضر النواب معتز ابو رما   كفرنجه : مطالب بادخال منازل ضمن حدود التنظيم   منخفض جوي يؤثر على المملكة اليوم وغدا

الرئيسية » رياضة » صلاح يستعيد ذكرى "يوم تاريخي" لمصر

التاريخ : 09-10-2018
الوقـت   : 07:52am 

صلاح يستعيد ذكرى "يوم تاريخي" لمصر


وكالة المحرر الاخبارية

المحرر الإخباري/

 بعد غياب 28 عاما عن منافسات نهائيات كأس العالم، احتفل النجم المصري محمد صلاح، الاثنين، على طريقته الخاصة بذكرى 'اليوم التاريخي' لمنتخب الفراعنة لحظة التأهل لمونديال روسيا 2018.

ونشر على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' فيديو يظهر لحظة تسديده ركلة الجزاء في مرمى الكونغو، والتي فاز فيها منتخب مصر 2-1 وتأهل للنهائيات وحلت بعدها فرحة عارمة هستيرية غير مسبوقة.

وعلق صلاح على الفيديو قائلا: '28 سنة.. 100 مليون مصري.. الذكرى السنوية الأولى.. الكلمات لا يمكن أن تعبر عن الشعور بالمساعدة في جلب هذه الأفراح للشعب المصري'.

وسجل صلاح ثنائية الفراعنة، في يوم 8 أكتوبر 2017، في شباك الكونغو ليكتب تاريخا جديدا وضع يه الجيل الحالي الفراعنة بين أفضل 32 منتخبا في العالم بالعرس العالمي، الذي يتكرر كل 4 سنوات.

ورغم أن المنتخب المصري خسر مبارياته الثلاثة في المونديال، غير أن صلاح سجل هدفي الفراعنة في المونديال في شباك روسيا والسعودية.

وجاء ذلك بعد غيابه عن المباراة الأولى ضد أوروغواي بسبب عدم تعافيه الكامل من الإصابة، التي لحقت به في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 ضد ريال مدريد.

سكاي نيوز

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق