اعتصام أمام مجلس النواب اليوم  
اخر الاخبار
  أبو رمان: كنت قد حذرت من خسارة المليار دينار التي أشار لها د.جواد العناني   أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون   تركيا: ارتفاع ضحايا حادث القطار السريع بأنقرة الى 9 قتلى   استشهاد 3 فلسطينيين واعتقال 38 من الضفة الغربية   مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد   الأمين العام للناتو وأعضاء مجلس الحلف يؤكدون الحرص على تقوية التعاون مع الأردن باعتباره ركيزة أساسية في تعزيز الاستقرار بالمنطقة   الاتحاد الأوروبي يقرر تقديم مزيد من التسهيلات على شروط اتفاق تبسيط قواعد المنشأ مع الأردن   توعد رئيس اللجنة المالية خالد البكار واعضاء اللجنة وزيرة الطاقة هالة زواتي بطرح الثقة بها على خلفية استهتارها بمجلس النواب. واستهجن البكار خلال اجتماع اللجنة الاربعاء غياب زواتي دون عذر وعدم اكتراثها بمناقشة موازنة وزارة الطاقة. وحضر النواب معتز ابو رما   كفرنجه : مطالب بادخال منازل ضمن حدود التنظيم   منخفض جوي يؤثر على المملكة اليوم وغدا

الرئيسية » رياضة » الاتحاد الإنجليزي يضاعف مشاكل مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو.

التاريخ : 09-10-2018
الوقـت   : 07:42am 

الاتحاد الإنجليزي يضاعف مشاكل مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو.


وكالة المحرر الاخبارية

المحرر الإخباري/

تقارير صحفية يوم امس الإثنين، أن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم ينوي فتح تحقيق مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد.

وبحسب صحيفة “مترو” البريطانية، فإنَّ الكاميرات التقطت تلفظ مورينيو، ببعض الكلمات باللغة البرتغالية، في مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل، السبت الماضي، مضيفة أنه سيتم إجراء تحقيق لمعرفة طبيعة تلك الكلمات.

وأشارت الصحيفة إلى أنه حال ثبوت تلفظ مورينيو بألفاظ مسيئة، أو مُهينة، فإنه سيتم تطبيق عقوبة على مورينيو بحظره من التواجد على مقاعد البدلاء.

جوزيه مورينيو يحدد لاعبيْن لتعزيز صفوف مانشستر يونايتد في ينايركيف نجحت نصائح بوغبا لمورينيو في قيادة مانشستر يونايتد للفوز على نيوكاسل؟

وأوضحت الصحيفة أن وأين روني قائد مانشستر يونايتد السابق، قد تم حظره بمباراتين العام 2011، بعد أن التقطته الكاميرات وهو يتلفظ ببعض الكلمات البذيئة

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق