اعتصام أمام مجلس النواب اليوم  
اخر الاخبار
  تهنئه   أبو رمان: كنت قد حذرت من خسارة المليار دينار التي أشار لها د.جواد العناني   أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون   تركيا: ارتفاع ضحايا حادث القطار السريع بأنقرة الى 9 قتلى   استشهاد 3 فلسطينيين واعتقال 38 من الضفة الغربية   مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد   الأمين العام للناتو وأعضاء مجلس الحلف يؤكدون الحرص على تقوية التعاون مع الأردن باعتباره ركيزة أساسية في تعزيز الاستقرار بالمنطقة   الاتحاد الأوروبي يقرر تقديم مزيد من التسهيلات على شروط اتفاق تبسيط قواعد المنشأ مع الأردن   توعد رئيس اللجنة المالية خالد البكار واعضاء اللجنة وزيرة الطاقة هالة زواتي بطرح الثقة بها على خلفية استهتارها بمجلس النواب. واستهجن البكار خلال اجتماع اللجنة الاربعاء غياب زواتي دون عذر وعدم اكتراثها بمناقشة موازنة وزارة الطاقة. وحضر النواب معتز ابو رما   كفرنجه : مطالب بادخال منازل ضمن حدود التنظيم

الرئيسية » صحة وجمال » نصائح لتنظيف البشرة الحساسة بعمق

التاريخ : 08-10-2018
الوقـت   : 07:31am 

نصائح لتنظيف البشرة الحساسة بعمق


وكالة المحرر الاخبارية

 

 

تحتاج البشرة الحساسة إلى الرعاية الدقيقة والصحيحة، أكثر من انواع البشرة الاخرى، وهنا نعرض لكِ أبرز النصائح لتنظيف البشرة الحساسة بعمق:

1- يجب التركيز على استعمال الماء البارد، لأنه أفضل من الماء الساخن الذي يساهم في إزالة الزيوت الجيدة من البشرة ويزيد من إفرازاتها، ما يؤدي إلى ظهور البثور بوفرة. في حين أنّ الماء البارد يساعد على تنقيتها ويحفظ الرطوبة فيها، ما يحميها من التعرض للجفاف وظهور البثور عليها.

2- استخدام المستحضرات الخاصة بالبشرة الحساسة لتجنّب أيّ آثار سلبية. لذا عليكِ أن تكوني متنبّهة للمستحضرات التي تستعملينها، واختاري تلك التي لا تحوي نسبة عالية من المواد الكيميائية، كي تتمكني من الحفاظ على سلامة بشرتِك.

3- التنظيف العميق للبشرة الحساسة أمر ضروري أيضًا، وهو يتحقق من خلال التقشير والتنظيف بعمق إلى داخل المسام، فغالبًا ما تلتقط البشرة الأوساخ من الهواء،

ويؤثّر التلوث فيها بشكل كبير، ويمكن أن تتغلغل هذه الأوساخ إلى داخل المسام، ما يزيد من انعكاساتها السلبية على البشرة. عليكِ التنبّه إذًا إلى هذا الأمر وأن تكوني أكثر دقة، فتقومين بالتقشير مرة في الأسبوع، مع استعمال غسول الوجه المناسب لنوع بشرتِك.

4- استعمال الماسكات الطبيعية والطبية الصحيحة والمناسبة لها، فلا تلجئي إلى تطبيق الماسكات التي لا تثقين بمصدرها، إنما يمكنكِ شراؤها من الصيدليات أو المراكز المتخصصة، وتطبيقها على البشرة وفق التعليمات المنصوص عليها في العلبة. وهكذا تحمين بشرتكِ من أيّ أضرار محتملة نتيجة استعمال أساليب غير دقيقة وصحية.

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق