اعتصام أمام مجلس النواب اليوم  
اخر الاخبار
  تهنئه   أبو رمان: كنت قد حذرت من خسارة المليار دينار التي أشار لها د.جواد العناني   أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون   تركيا: ارتفاع ضحايا حادث القطار السريع بأنقرة الى 9 قتلى   استشهاد 3 فلسطينيين واعتقال 38 من الضفة الغربية   مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد   الأمين العام للناتو وأعضاء مجلس الحلف يؤكدون الحرص على تقوية التعاون مع الأردن باعتباره ركيزة أساسية في تعزيز الاستقرار بالمنطقة   الاتحاد الأوروبي يقرر تقديم مزيد من التسهيلات على شروط اتفاق تبسيط قواعد المنشأ مع الأردن   توعد رئيس اللجنة المالية خالد البكار واعضاء اللجنة وزيرة الطاقة هالة زواتي بطرح الثقة بها على خلفية استهتارها بمجلس النواب. واستهجن البكار خلال اجتماع اللجنة الاربعاء غياب زواتي دون عذر وعدم اكتراثها بمناقشة موازنة وزارة الطاقة. وحضر النواب معتز ابو رما   كفرنجه : مطالب بادخال منازل ضمن حدود التنظيم

الرئيسية » فن ومشاهير » إليسا تفاجئ جمهورها وتكشف عن قصة حب جديدة

التاريخ : 08-10-2018
الوقـت   : 07:03am 

إليسا تفاجئ جمهورها وتكشف عن قصة حب جديدة


وكالة المحرر الاخبارية

كشفت الفنانة اللبنانية إليسا، العديد من أسرارها الشخصية وحالتها العاطفية وذلك في أحدث ظهور لها بعدتعافيها من سرطان الثدي والذي كشفت عن إصابتها به مؤخرًا.
 
إليسا، قالت في حوارها مع مجلة «لها»: «قلبي يدق بقوة، وأعيش قصة جميلة في بدايتها وأترك تفاصيلها لنفسي».
 
وردت على الدروس التي استفادتها من تجاربها العاطفية السابقة بقولها: «في الحب لا نتعلم، ولكن فقط علينا اختيار الشخص الأفضل لنا».
 
إليسا، طرحت مؤخرًا ألبوم «إلى كل اللي بيحبوني»، وحقق نسبة نجاح كبيرة بعد طرحه، وتستعد لتصوير كليب أغنيتها الجديدة «كرهني» مع المخرجة إنجي جمال.
 
وكانت إليسا، قد كشفت خلال فيديو كليب أغنية «إلى كل اللي بيحبوني»، عن إصابتها بسرطان الثدي وذلك للمرة الأولى وعرضت خلال الفيديو جزء من تلقيها العلاج داخل المستشفى وخضوعها للأشعة وكلها لحظات تم تصويرها بشكل حي.
 
وإليسا، لم تكشف عن إصابتها إلا بعد تعافيها من المرض تمامًا، ودشنت مؤخرًا حملة للكشف المبكر عن سرطان الثدي وذلك عبر صفحاتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي.

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق