اعتصام أمام مجلس النواب اليوم  
اخر الاخبار
  تهنئه   أبو رمان: كنت قد حذرت من خسارة المليار دينار التي أشار لها د.جواد العناني   أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون   تركيا: ارتفاع ضحايا حادث القطار السريع بأنقرة الى 9 قتلى   استشهاد 3 فلسطينيين واعتقال 38 من الضفة الغربية   مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد   الأمين العام للناتو وأعضاء مجلس الحلف يؤكدون الحرص على تقوية التعاون مع الأردن باعتباره ركيزة أساسية في تعزيز الاستقرار بالمنطقة   الاتحاد الأوروبي يقرر تقديم مزيد من التسهيلات على شروط اتفاق تبسيط قواعد المنشأ مع الأردن   توعد رئيس اللجنة المالية خالد البكار واعضاء اللجنة وزيرة الطاقة هالة زواتي بطرح الثقة بها على خلفية استهتارها بمجلس النواب. واستهجن البكار خلال اجتماع اللجنة الاربعاء غياب زواتي دون عذر وعدم اكتراثها بمناقشة موازنة وزارة الطاقة. وحضر النواب معتز ابو رما   كفرنجه : مطالب بادخال منازل ضمن حدود التنظيم

الرئيسية » فن ومشاهير » حرب مفاجئة على مايا دياب.. من يقف وراءها؟

التاريخ : 08-10-2018
الوقـت   : 07:01am 

حرب مفاجئة على مايا دياب.. من يقف وراءها؟


وكالة المحرر الاخبارية

نشرت بواسطة بعد مرور أكثر من أسبوع على طرح أغنية "حبيبي يا نور العين” التي قدّمتها على طريقة التريو بمشاركة مغني البوب مساري ومغني الراب فرنش مونتانا، تلقت النجمة اللبنانية مايا دياب منذ ساعات انتقادات مفاجئة من قبل بعض الجهات الإعلامية في لبنان.
 
وقد تعرضت مايا دياب لهجوم لاذع على الأغنية، وذلك في توقيت موحد، وكأن الأمر متفق عليه مسبقًا، فتساءل جمهورها عن الجهة التي تقف وراء هذه الحرب المدروسة وأسبابها؟
 
وكانت أغنية "حبيبي يا نور العين” التي جدّدتها مايا دياب قد حققت أكثر من 4 ملايين استماع في فترة لا تتعدَ الأسبوع على طرحها عبر موقع وتطبيق "أنغامي” الشهير.
 
الجدير ذكره أن الأغنية تم تنفيذها بتوزيع موسيقي عصري يناسب أجواء السهر وذلك نظرًا للشعبية الواسعة التي يتمتّع بها كل من مساري، مايا ومونتانا لدى جيل الشباب.

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق