اعتصام أمام مجلس النواب اليوم  
اخر الاخبار
  أبو رمان: كنت قد حذرت من خسارة المليار دينار التي أشار لها د.جواد العناني   أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون   تركيا: ارتفاع ضحايا حادث القطار السريع بأنقرة الى 9 قتلى   استشهاد 3 فلسطينيين واعتقال 38 من الضفة الغربية   مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد   الأمين العام للناتو وأعضاء مجلس الحلف يؤكدون الحرص على تقوية التعاون مع الأردن باعتباره ركيزة أساسية في تعزيز الاستقرار بالمنطقة   الاتحاد الأوروبي يقرر تقديم مزيد من التسهيلات على شروط اتفاق تبسيط قواعد المنشأ مع الأردن   توعد رئيس اللجنة المالية خالد البكار واعضاء اللجنة وزيرة الطاقة هالة زواتي بطرح الثقة بها على خلفية استهتارها بمجلس النواب. واستهجن البكار خلال اجتماع اللجنة الاربعاء غياب زواتي دون عذر وعدم اكتراثها بمناقشة موازنة وزارة الطاقة. وحضر النواب معتز ابو رما   كفرنجه : مطالب بادخال منازل ضمن حدود التنظيم   منخفض جوي يؤثر على المملكة اليوم وغدا

الرئيسية » منوعات » طلب الحصول على مسّاج التنين .. فكانت النتيجة غير متوقعة

التاريخ : 08-10-2018
الوقـت   : 06:51am 

طلب الحصول على مسّاج التنين .. فكانت النتيجة غير متوقعة


وكالة المحرر الاخبارية

المحرر الإخباري/

قرر سائح أسترالي أن يجرب 'مسّاج التنين الأحمر' خلال زيارته إلى جزيرة بالي في أندونيسيا، لكنه لم يتوقع مدى قساوة هذا النوع من المسّاج.
وكان ماثيو رايمون مع زوجته وشقيقته في رحلة إلى بالي، عندما أراد الحصول على جلسة مسّاج تمنحه الشعور بالاسترخاء، لكن الأمر سار على غير ما توقع، وانتهى بهم الحال بخطوط حمراء وكأنها سياط انهالت على ظهره.
ولم يفهم ماثيو ماذا يقصد خبير التدليك، عندما سأله إذا كان يرغب بأن يُخرج التنين الأحمر من جسده. وقالت زوجته كانديس إن زوجها كان يعتقد أن المعالج كان على وشك أن يجري بعض الطقوس الروحية.
وسرعان ما اكتشف الزوجان ما كان خبير المسّاج يقصده، حيث بدأ باستخدام عملة معدنية لحفر ظهر ماثيو. وتسمى هذه الطريقة 'غوا شا' وهي ممارسة طبية آسيوية، يقوم فيها المعالج بفرك جانب عملة معدنية بخطوط متوازية على الصدر والظهر، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.
وغالبًا ما يشار إلى هذه الممارسة باسم 'الكشط'، ويُعتقد أنهت تطلق السموم من العضلات الملتهبة أو المتعبة أو المصابة، وتحفز تدفق الدم الغني بالأوكسجين.
وعلى الرغم من العلامات الحمراء التي غطت ظهر ماثيو، إلا أنه شعر ببعض الراحة من ألم الظهر المزمن.

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق