اعتصام أمام مجلس النواب اليوم  

الرئيسية » فن ومشاهير » من هي ياسمين عز صاحبة أذمة «إم بي سي مصر» و الفستان المثير.. يحولها للتحقيق

التاريخ : 08-10-2018
الوقـت   : 06:42am 

من هي ياسمين عز صاحبة أذمة «إم بي سي مصر» و الفستان المثير.. يحولها للتحقيق


وكالة المحرر الاخبارية

المحرر الإخباري/

 

أصدر مسؤول في قناة "إم.بي.سي مصر” تعليمات بحذف الفيديو، الذي تم تداوله للمذيعة ياسمين عز، مُقدمة برنامج "حديث المساء”، وتحويلها للتحقيق وكل المسؤولين عن ظهورها على الشاشة بفستان مكشوف .
 
وكانت ياسمين قد ظهرت خلال حوارها مع اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بفستان أثار الجدل واعتبره البعض غير لائق، وذلك خلال تغطية القناة لانتصارات أكتوبر المجيدة من شرم الشيخ.
 
أبرز المعلومات عن ياسمين عز، وهي كالتالي:
 
كانت بدايتها في عالم التليفزيون، من خلال برنامج "عز الشباب” الذي كان يُعرض عبر قناة "روتانا مصرية”، لمدة 3 أعوام، حتى غادرت المحطة بالتزامن مع انتهاء البرنامج.
 
كانت تطمح للانضمام إلى شبكة "إم بي سي مصر”، وخضعت للاختبارات التي نظمتها القناة، واستطاعت اجتيازها، لتُصبح واحدة من مُذيعات المحطة بشكلٍ رسمي.
 
انضمت مع الإعلاميات علا سامي وهبة الهواري، لتشاركن الإعلامي هشام عاصي، في تقديم برنامج "صباحك مصري” الذي يُعرض عبر قناة "إم بي سي مصر 2”.
أسندت إليها إدارة المحطة، تقديم برنامج "حديث المساء”، الذي يُعرض عبر الشاشة نفسها، بعد حصول الإعلامية سهام صالح على إجازة مفتوحة.
تقيدمها لحفل "إم بي سي مصر” مساء أمس الجمعة، الخاص بالذكرى الخامسة والأربعين لانتصارات أكتوبر، ليس الأول، فقد قدمت الحفل الخاص بعيد تحرير سيناء، في أبريل الماضي.

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق