اعتصام أمام مجلس النواب اليوم  
اخر الاخبار
  أبو رمان: كنت قد حذرت من خسارة المليار دينار التي أشار لها د.جواد العناني   أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون   تركيا: ارتفاع ضحايا حادث القطار السريع بأنقرة الى 9 قتلى   استشهاد 3 فلسطينيين واعتقال 38 من الضفة الغربية   مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد   الأمين العام للناتو وأعضاء مجلس الحلف يؤكدون الحرص على تقوية التعاون مع الأردن باعتباره ركيزة أساسية في تعزيز الاستقرار بالمنطقة   الاتحاد الأوروبي يقرر تقديم مزيد من التسهيلات على شروط اتفاق تبسيط قواعد المنشأ مع الأردن   توعد رئيس اللجنة المالية خالد البكار واعضاء اللجنة وزيرة الطاقة هالة زواتي بطرح الثقة بها على خلفية استهتارها بمجلس النواب. واستهجن البكار خلال اجتماع اللجنة الاربعاء غياب زواتي دون عذر وعدم اكتراثها بمناقشة موازنة وزارة الطاقة. وحضر النواب معتز ابو رما   كفرنجه : مطالب بادخال منازل ضمن حدود التنظيم   منخفض جوي يؤثر على المملكة اليوم وغدا

الرئيسية » رياضة » الأردنية نصار تفوز بجائزة المرأة والرياضة الدولية

التاريخ : 06-10-2018
الوقـت   : 11:38am 

الأردنية نصار تفوز بجائزة المرأة والرياضة الدولية


وكالة المحرر الاخبارية

المحرر الإخباري/

فازت الأردنية سمر نصار ، بجائزة المرأة والرياضة ، عن قارة آسيا والتي تمنحها اللجنة الأولمبية الدولية سنوياً.

جاء ذلك خلال حفل توزيع جوائز اللجنة الأولمبية الدولية الذي أقيم مساء أمس في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس بالتزامن مع استضافة المدينة للنسخة الثالثة من دورة الألعاب الأولمبية للشباب. ونجحت نصار والتي شاركت في دورتين أولمبيتين برياضة السباحة ، في الفوز بهذه الجائزة بفضل البرامج الاجتماعية التي أطلقتها في السنوات الماضية والتي تعنى بتعزيز دور المرأة في الرياضة.

وعبرت نصار ، وهي عضو في اللجنة الأولمبية الأردنية ، عن سعادتها بهذه الجائزة ،مؤكدة مواصلة مساعيها في خدمة الرياضة محلياً ودولياً.

وقالت عقب فوزها بالجائزة ان هذا الفوز يعتبر إنجازا للأردن الذي يحرص باستمرار على وضع بصماته في الرياضة من خلال ابنائه ،معبرة عن شكرها لكل من دعمها للفوز بهذه الجائزة .

واضافت :' سأسعى جاهدة لمواصلة العمل على تعزيز مفهوم الرياضة للجميع في مختلف المحاور'.

وسمر نصار هي ثاني سيدة أردنية تحقق جائزة الرياضة والمرأة بعد نارين الحاج طاس والتي حازتها في عام 2011.
يذكر أن جائزة المرأة والرياضة تمنحها اللجنة الأولمبية الدولية منذ عام 2000 للسيدات والرجال على حدّ سواء إلى جانب المنظمات التي قدمت مساهمات ملحوظة في تطوير وتشجيع وتعزيز دور المرأة في الرياضة.

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق