اعتصام أمام مجلس النواب اليوم  
اخر الاخبار
  أبو رمان: كنت قد حذرت من خسارة المليار دينار التي أشار لها د.جواد العناني   أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون   تركيا: ارتفاع ضحايا حادث القطار السريع بأنقرة الى 9 قتلى   استشهاد 3 فلسطينيين واعتقال 38 من الضفة الغربية   مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد   الأمين العام للناتو وأعضاء مجلس الحلف يؤكدون الحرص على تقوية التعاون مع الأردن باعتباره ركيزة أساسية في تعزيز الاستقرار بالمنطقة   الاتحاد الأوروبي يقرر تقديم مزيد من التسهيلات على شروط اتفاق تبسيط قواعد المنشأ مع الأردن   توعد رئيس اللجنة المالية خالد البكار واعضاء اللجنة وزيرة الطاقة هالة زواتي بطرح الثقة بها على خلفية استهتارها بمجلس النواب. واستهجن البكار خلال اجتماع اللجنة الاربعاء غياب زواتي دون عذر وعدم اكتراثها بمناقشة موازنة وزارة الطاقة. وحضر النواب معتز ابو رما   كفرنجه : مطالب بادخال منازل ضمن حدود التنظيم   منخفض جوي يؤثر على المملكة اليوم وغدا

الرئيسية » رياضة » إعلان قائمة منتخب شباب الأردن لكأس آسيا.

التاريخ : 06-10-2018
الوقـت   : 07:47am 

إعلان قائمة منتخب شباب الأردن لكأس آسيا.


وكالة المحرر الاخبارية

المحرر الإخباري/

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني للشباب، القائمة النهائية التي ستتوجه إلى معسكر قطر، ومن ثم إلى أندونيسيا للمشاركة في النهائيات الآسيوية، والتي تفتتح يوم 18 تشرين الأول الجاري.

ويدخل المنتخب معسكر قطر، السبت، يتخلله مباراة ودية مع منتخبها، يوم الإثنين، على ملعب النادي العربي، قبل السفر إلى أندونيسيا.
وضمت القائمة 23 لاعبا، هم: “عبدالله الفاخوري، وليد عصام، أحمد الجعيدي، دانيال عفانة، يزن عبدالعال، سيف عدنان، هادي الحوراني، بسام دلدوم، شوقي القزعة، يوسف أبو الجزر، أحمد ياسين وخالد صياحين، إبراهيم سعادة، يزن النعيمات، محمد وائل الزعبي، محمد عبدالمطلب، عمر هاني، محمد بني عطية، نزار الرشدان، حمزة الصيفي، خالد زكريا، علي علوان ومعاذ العموري”.
ويضم الجهاز الفني، المدرب أحمد عبدالقادر، والمدرب العام خليل فطافطة، ومساعد المدرب حسونة الشيخ، ومدرب الحراس وليد ميخائيل، والمدير الإداري ماهر طعمة، والمسؤول الإعلامي حمد العسل، والدكتور عادل سكيرجي، والمعالج عمر الطهراوي ومسؤول اللوازم زيد العرامي.

وحول الحالة البدنية للاعب يوسف أبو الجزر، أكد معالج المنتخب عمر الطهراوي، أنه في تحسن مستمر وأن البرنامج العلاجي الذي وضع لإصابته طبق بنجاح ويسمح بوجوده في النهائيات بنسبة كبيرة.
يشار إلى أن خيارات المنتخب للتشكيلة جاءت عقب فترة طويلة من الإحلال والتبديل، عقب التأهل من التصفيات، وذلك بهدف الوصول إلى أفضل لاعب في كل مركز.
يذكر أن منتخب الأردن للشباب، يشارك في نهائيات البطولة عن المجموعة الثالثة التي تضم فيتنام وكوريا الجنوبية وأستراليا.

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق