اعتصام أمام مجلس النواب اليوم  
اخر الاخبار
  أبو رمان: كنت قد حذرت من خسارة المليار دينار التي أشار لها د.جواد العناني   أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون   تركيا: ارتفاع ضحايا حادث القطار السريع بأنقرة الى 9 قتلى   استشهاد 3 فلسطينيين واعتقال 38 من الضفة الغربية   مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد   الأمين العام للناتو وأعضاء مجلس الحلف يؤكدون الحرص على تقوية التعاون مع الأردن باعتباره ركيزة أساسية في تعزيز الاستقرار بالمنطقة   الاتحاد الأوروبي يقرر تقديم مزيد من التسهيلات على شروط اتفاق تبسيط قواعد المنشأ مع الأردن   توعد رئيس اللجنة المالية خالد البكار واعضاء اللجنة وزيرة الطاقة هالة زواتي بطرح الثقة بها على خلفية استهتارها بمجلس النواب. واستهجن البكار خلال اجتماع اللجنة الاربعاء غياب زواتي دون عذر وعدم اكتراثها بمناقشة موازنة وزارة الطاقة. وحضر النواب معتز ابو رما   كفرنجه : مطالب بادخال منازل ضمن حدود التنظيم   منخفض جوي يؤثر على المملكة اليوم وغدا

الرئيسية » رياضة » مدرب أستراليا يستدعي 4 لاعبين جدد

التاريخ : 05-10-2018
الوقـت   : 07:57am 

مدرب أستراليا يستدعي 4 لاعبين جدد


وكالة المحرر الاخبارية

المحرر الإخباري/

 
واصل جراهام أرنولد، مدرب منتخب أستراليا، البحث عن مواهب جديدة، إذ يسعى لإعادة بناء الفريق، للدفاع عن لقبه في كأس آسيا.
 
واختار أرنولد، 4 لاعبين جدد لمعسكر تدريبي في الإمارات، ويمكن أن يلعب 3 منهم، ضد الكويت وديًا، إذ لم يحصل مارتن بويل، حتى الآن، على الموافقة لتمثيل أستراليا.
 
وسينضم بويل، الذي لعب من قبل لمنتخب شباب اسكتلندا، للمعسكر مع توماس دينج مدافع ملبورن فيكتوري، ودينيس جنرو لاعب وسط جفوله، وأوير مابيل مهاجم ميتيالاند، وهم فقط لم يسبق لهم اللعب مع أستراليا.
 
وسيحضر مارتن بويل، البالغ عمره 25 عاما، والمولود لأب من أستراليا، المعسكر فقط.
 
وقال أرنولد، في بيان اليوم الجمعة "نعتقد أننا قمنا باختيار مجموعة متوازنة للسفر إلى الإمارات ثم الكويت من أجل معسكر أكتوبر/تشرين أول الجاري".
 
وتابع "هذه المجموعة لديها الفرصة للبناء على الأسس والمبادئ التي قمنا بوضعها خلال معسكر تركيا، وأيضًا فرصة تنفيذ الأسلوب الجديد الذي تدربنا عليه على المستوى الدولي، عندما نلعب ضد الكويت".
 
ويوحي قرار أرنولد باستدعاء ماثيو ليكي وتوم روجيتش، لأول مرة منذ كأس العالم 2018 في روسيا، أنه عازم على خلق بيئة تنافسية، قبل انطلاق كأس آسيا في الإمارات.
 
وأضاف "رغم غياب العديد من اللاعبين عن هذا المعسكر، لكنهم لا زالوا ضمن تفكيرنا، بالإضافة إلى مجموعة أخرى تلعب خارج أستراليا، نعمل على اختيار أفضل تشكيلة، تساعدنا على الوصول لأعلى مستوى في كأس آسيا".
 
وتلعب أستراليا ضد كوريا الجنوبية في برزبين، خلال 17 نوفمبر/تشرين ثان المقبل، ثم لبنان في سيدني بعد ذلك بـ 3 أيام، تحضيرًا لكأس آسيا، التي ستقام مطلع العام المقبل في الإمارات.
(رويترز)

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق