اعتصام أمام مجلس النواب اليوم  
اخر الاخبار
  أبو رمان: كنت قد حذرت من خسارة المليار دينار التي أشار لها د.جواد العناني   أول تعليق من “السترات الصفراء” على وعود ماكرون   تركيا: ارتفاع ضحايا حادث القطار السريع بأنقرة الى 9 قتلى   استشهاد 3 فلسطينيين واعتقال 38 من الضفة الغربية   مصدر حكومي : التعديل الوزاري منتصف الاسبوع القادم بدخول (5) وزراء جدد   الأمين العام للناتو وأعضاء مجلس الحلف يؤكدون الحرص على تقوية التعاون مع الأردن باعتباره ركيزة أساسية في تعزيز الاستقرار بالمنطقة   الاتحاد الأوروبي يقرر تقديم مزيد من التسهيلات على شروط اتفاق تبسيط قواعد المنشأ مع الأردن   توعد رئيس اللجنة المالية خالد البكار واعضاء اللجنة وزيرة الطاقة هالة زواتي بطرح الثقة بها على خلفية استهتارها بمجلس النواب. واستهجن البكار خلال اجتماع اللجنة الاربعاء غياب زواتي دون عذر وعدم اكتراثها بمناقشة موازنة وزارة الطاقة. وحضر النواب معتز ابو رما   كفرنجه : مطالب بادخال منازل ضمن حدود التنظيم   منخفض جوي يؤثر على المملكة اليوم وغدا

الرئيسية » رياضة » اصدار جدول مباريات دوري القوات المسلحة لكرة اليد

التاريخ : 04-10-2018
الوقـت   : 09:53am 

اصدار جدول مباريات دوري القوات المسلحة لكرة اليد


وكالة المحرر الاخبارية

المحرر الإخباري/

اصدر الاتحاد الرياضي العسكري، جدول مباريات دوري القوات المسلحة لكرة اليد الذي ينطلق يوم الاحد المقبل.
ويشارك في البطولة 5 فرق تمثل مختلف تشكيلات القوات المسلحة، حيث تقام المباريات في صالة الاميرة سمية بمدينة الحسين للشباب.
ووفق برنامج البطولة، فان المباراة الاولى التي تجمع المنطقة العسكرية الشرقية مع سلاح المدفعية تقام عند التاسعة والنصف صباح الاحد المقبل، كما يلتقي فريقا المنطقة العسكرية الوسطى مع سلاح الجو عند الحادية عشرة صباحا.
وتقام يوم الاثنين المقبل مباراتان، حيث يلعب عند التاسعة والنصف صباحا فريقا المنطقة العسكرية الشمالية مع سلاح المدفعية، فيما يلعب عند الحادية عشرة فريقا المنطقة العسكرية الوسطى والمنطقة العسكرية الشرقية.
وتستأنف المباريات يوم الثلاثاء بلقاء المنطقة العسكرية الشمالية مع سلاح الجو، تليها مباراة سلاح المدفعية مع المنطقة العسكرية الوسطى.
يشار الى ان الاتحاد الرياضي العسكري، يساهم في الارتقاء بالرياضة الاردنية، من خلال تخريج الكثير من نجوم الرياضة في مختلف الالعاب، والذين يلتحقون بصفوف المنتخبات الوطنية والاندية.
-- (بترا)

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق