ا الملك: الأردن هو دولة القانون ودولة الإنتاج وهو دولة محورها الإنسان الملك: الأوطان لا تبنى بالتشكيك وجلد الذات لملك: الأردن هو دولة القانون ودولة الإنتاج وهو دولة محورها الإنسان الملك: الأوطان لا تبنى بالتشكيك وجلد الذات الملك: العدالة حق للجميع ولن يس  

الرئيسية » صحة وجمال » تمارين المعدة لا تقضي على الكرش!

التاريخ : 02-10-2018
الوقـت   : 10:59am 

تمارين المعدة لا تقضي على الكرش!


وكالة المحرر الاخبارية

المحرر الإخباري/

الكرش أو تكدس الدهون حول البطن هي مشكلة تعاني منها الكثيرات ويرغبن في التخلص منها بأي طريقة. فالمعاناة من هذه المشكلة تدفع المرأة إلى ممارسة تمارين المعدة بشكل جنوني من أجل التخلص من هذه الدهون، إلا أنه في الحقيقة تمارين المعدة لا تنفع فعلاً في إزالة الدهون المتجمعة في منطقة الخصر ولكن يجب اللجوء إلى أنواع أخرى من الرياضة.

والرياضة الأفضل من أجل القضاء على دهون البطن هي رياضة الكارديو والتي تساعد على التخلص من كمية الدهون الأكبر من الجسم. ممارسة مختلف أنواع الكارديو لمدة 8 أسابيع يعتبر كافياً للتخلص من الدهون المتجمعة على البطن. ومن أبرز أنواع الكارديو التي يجب ممارستها لمدة نصف ساعة في كل مرة على الأقل نذكر ما يلي:

-      المشي -  القفز بالحبل - الركض - ركوب الدراجة الهوائية -  الهرولة - المشي السريع

هذه الأنواع من التمارين فعالة جداً في حرق دهون البطن ولكنها أيضاً مفيدة للحماية من مجموعة كبيرة من الأمراض كأمراض السكري وارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب وارتفاع الكوليسترول. من جهة أخرى، يجب الانتباه إلى نوعية الأطعمة التي يتم تناولها من أجل التخلص بشكل أسرع من الكرش إذ يجب الابتعاد عن تناول كل أنواع الأطعمة العالية بالدهون والتخفيف من كمية السكر التي يتم تناولها والحد من تناول الخبز والمعكرونة والأرز والمعجنات والبطاطس لأنها من بين أبرز المأكولات التي تسبب ظهور الكرش.

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق