ا الملك: الأردن هو دولة القانون ودولة الإنتاج وهو دولة محورها الإنسان الملك: الأوطان لا تبنى بالتشكيك وجلد الذات لملك: الأردن هو دولة القانون ودولة الإنتاج وهو دولة محورها الإنسان الملك: الأوطان لا تبنى بالتشكيك وجلد الذات الملك: العدالة حق للجميع ولن يس  

الرئيسية » صحة وجمال » احمي شفتيك من الجفاف مع هذه الأنواع من البلسم

التاريخ : 27-09-2018
الوقـت   : 05:31am 

احمي شفتيك من الجفاف مع هذه الأنواع من البلسم


وكالة المحرر الاخبارية

المحرر الإخباري/

مع انخفاض درجات الحرارة في فصل الخريف، تتعرض الشفاه للجفاف والتشقق المزعج والمؤلم الذي يخرب جمال الإطلالة. ولكن لا داعي للقلق، فهناك أنواع عديدة من مستحضرات ترطيب الشفاه بمكونات تعيد الرونق إلى الشفاه وتجعلها أكثر نعومة وامتلاءً. 

 

Kiehls Lip Balm

بلسم غني يحتوي على خلاصة الصبار وفيتامين E وزيت القمح ومادة السكوالين المستخلصة من الزيتون لترطيب البشرة من الأعماق وحمايتها من التشقق. 

 

Lucas Papaw Ointment

يحتوي هذا البلسم الطبيعي على فاكهة البابايا المخمرة والشمع. يمكنك استعماله لترطيب شفتيك أو حتى لعلاج الحروق البسيطة وحروق الشمس ولدغات الحشرات. 

 

By Terry Baume de Rose

يعد هذا البلسم من مستحضرات العناية بالبشرة العادية. يتميز باحتوائه على خلاصة الورد ومزيج من الزيوت الطبيعية التي ترطب الشفتين، كما يمكنك استعماله لترطيب الأظافر. 

 

Palmer’s Cocoa Butter Formula Swivel Stick

تركيبة زبدة الكاكاو الشهيرة على شكل أصبع سهل الاستعمال. استخدميه على شفتيك أو على أي منطقة تعاني من الجفاف. 

 

Burt’s Bees Moisturizing Lip Balm

بلسم طبيعي مكون من شمع النحل ومزيج من الزيوت الطبيعية مثل دوار الشمس وجوز الهند وزبدة الكاكاو والشيا. كما أنه يأتي بعدة نكهات مختلفة مثل الشاي والخيار والمانجو والفانيليا وغيرها الكثير.

 

Benefit Cha Cha Balm Hydrating Lip Balm

يمكنك ترطيب شفتيك وإضفاء لمسة لونية عليهما مع هذه التركيبة الغنية. يحتوي هذا المستحضر على زبدة المانجو وحمض الهيالورونيك مع صبغة مرجانية لطيفة تليق بجميع ألوان البشرة.

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق