العثور على الطفلة المفقودة في مليح بمادبا  

الرئيسية » صحة وجمال » عيون ساحرة من Charlotte Tilbury

التاريخ : 03-10-2017
الوقـت   : 06:21pm 

عيون ساحرة من Charlotte Tilbury


وكالة المحرر الاخبارية

تخيّلي باليت مكياج تُضاهي أهميّة الفستان الأسود القصير، الذي لا تستغني عنه أي فتاة...تخيّلي أروع علبة ذهبية على الإطلاق، تحتوي على العدّة الكاملة لمكياج العيون. لا يهمّ ما إذا كنتِ تريدين الحصول على إطلالة فاتنة لعطلة نهاية الأسبوع، أو إطلالة سموكي راقية بألوان طبيعية للمكتب، أو إطلالة جذّابة لموعدك الغرامي، أو مكياج ذهبي ساحر على حلبة الرقص، فباليت  من  تمنحك إطلالات فورية للعيون!

 

تتّسم هذه الباليت بتقنية مبتكرة، بحيث لا تُصدر كل إطلالة، من إطلالة النهار إلى العمل والموعد الغرامي والديسكو، سوى كمية محدّدة من التركيبة على الفرشاة من اللمسة الأولى. تهدف شارلوت من خلال هذه الطريقة إلى التحكّم باللمسة النهائية بحسب كل إطلالة. أتت هذه التكنولوجيا ثمرة دراسة شملت المستهلكين، إذ تبيّن لشارلوت أنّ النساء يضعنَ كمية مفرطة من مساحيق التجميل على الفرشاة لإطلالات النهار، فيما لا يضعون الكمية الكافية في إطلالات السهرات والحفلات. 

 

إطلالة النهار

إطلالة النهار الأنيقة عبارة عن مكياج طبيعي ونضِر للعيون. اخطفي الأنظار بعينين ساحرتَين كالغزال أثناء قضاء عطلة نهاية الأسبوع مع أحبائك أو أصدقائك. ستبدو عيناك كبيرتَين ومُشرقتين على الفور وتزول كل علامات التعب المحيطة بها.

 

إطلالة المكتب

هذا المكياج المثالي للعمل، وهو عبارة عن مكياج سموكي أنيق ودافئ باللون البني. يسهل تنفيذ هذه الإطلالة الملائمة لجميع النساء.

 

إطلالة مميزة

هذا المكياج ناعم وحالم، تطغى عليه ألوان البني والبنفسجي من وحي عارضات أزياء Victoria Secret، يتّسم بالعمق وبنضارة متألّقة.

 

إطلالة السهرة

إنّها الإطلالة المثالية للسهرات والحفلات. يساهم التباين بين اللون الأسود واللون الذهبي في استحضار إطلالة الروك الجريئة في السبعينيات من القرن الماضي، أو يمكنك اتّباع مكياج أقوى من وحي إطلالات ڤيرساتشي الفاخرة التي تتلاعب بالإضاءة. كوني أكيدة بأنّ كل الأنظار ستتحوّل إليك خلال السهرة.

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق