اعتداء إسرائيلي على دمشق وحمص  
اخر الاخبار
  واشنطن: قال وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو إن الولايات المتحدة حجبت نحو 2.7 مليون برميل من النفط الإيراني من الأسواق العالمية نتيجة لقرار واشنطن إعادة فرض العقوبات على جميع مشتريات الخام الإيراني. وقال بومبيو في مقابلة مع قناة (إم إس إن بي سي) الأمير   توقيع وثيقة الإعلان الدستوري بحضور زعماء دوليين أسماء أعضاء المجلس السيادي السوداني من العسكريين   الإعلان عن تشكيلة مجلس السيادة في 18 أغسطس التوقيع بالأحرف الأولى على الإعلان الدستوري في السودان   اشتيه يعلن تشكيل لجنة لتنفيذ قرار تعليق الاتفاقيات مع إسرائيل   الملك يؤكد لكوشنر ضرورة إقامة دولة فلسطينية عاصمتها القدس الشرقية   البوتاس العظيمة   صحيفة يونانية تكشف مخططات تركيا للاستيلاء على غاز المتوسط   السودان.. بدء مفاوضات "الدستورية" بحضور الوساطة الأفريقية   قوات بريطانية للخليج: احترموا القانون الدولي لتخرجوا من الظلام لندن وطهران... عقدة الإفراج عن الناقلات!   الملك يطير لتعزية تونس برحيل السبسي

الرئيسية » محلي » اشتيه يعلن تشكيل لجنة لتنفيذ قرار تعليق الاتفاقيات مع إسرائيل

التاريخ : 03-08-2019
الوقـت   : 04:33pm 

اشتيه يعلن تشكيل لجنة لتنفيذ قرار تعليق الاتفاقيات مع إسرائيل


وكالة المحرر الاخبارية

أعلن رئيس الوزراء الفلسطيني محمد اشتيه، أن القيادة الفلسطينية، شكلت لجنة، لتنفيذ قرارها بتعليق اتفاقيات التنسيق الأمني مع إسرائيل.

وقال اشتيه اليوم الثلاثاء، خلال المؤتمر السنوي العام لمنظمة الاشتراكية الدولية، المنعقد في مدينة رام الله، وسط الضفة الغربية، إن قرار القيادة جاء نتيجة خرق إسرائيل لكل الاتفاقيات الموقعة مع منظمة التحرير الفلسطينية.

وكان الرئيس الفلسطيني محمود عباس، أعلن الأسبوع الماضي، قرار القيادة وقف العمل بكافة الاتفاقيات الموقعة مع إسرائيل ووضع آليات لتنفيذ ذلك.

وقال عباس في كلمة عقب اجتماع طارئ للقيادة الفلسطينية: "لا سلام ولا أمن ولا استقرار في منطقتنا والعالم دون أن ينعم شعبنا بحقوقه كاملة".

وأضاف أن السلطة لن ترضخ للإملاءات وفرض الأمر الواقع على الأرض بالقوة الغاشمة وخصوصا في القدس.

المصدر: وكالا

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق