اليوم :
  اعتداء إسرائيلي على دمشق وحمص  
اخر الاخبار
  واشنطن: قال وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو إن الولايات المتحدة حجبت نحو 2.7 مليون برميل من النفط الإيراني من الأسواق العالمية نتيجة لقرار واشنطن إعادة فرض العقوبات على جميع مشتريات الخام الإيراني. وقال بومبيو في مقابلة مع قناة (إم إس إن بي سي) الأمير   توقيع وثيقة الإعلان الدستوري بحضور زعماء دوليين أسماء أعضاء المجلس السيادي السوداني من العسكريين   الإعلان عن تشكيلة مجلس السيادة في 18 أغسطس التوقيع بالأحرف الأولى على الإعلان الدستوري في السودان   اشتيه يعلن تشكيل لجنة لتنفيذ قرار تعليق الاتفاقيات مع إسرائيل   الملك يؤكد لكوشنر ضرورة إقامة دولة فلسطينية عاصمتها القدس الشرقية   البوتاس العظيمة   صحيفة يونانية تكشف مخططات تركيا للاستيلاء على غاز المتوسط   السودان.. بدء مفاوضات "الدستورية" بحضور الوساطة الأفريقية   قوات بريطانية للخليج: احترموا القانون الدولي لتخرجوا من الظلام لندن وطهران... عقدة الإفراج عن الناقلات!   الملك يطير لتعزية تونس برحيل السبسي

الرئيسية » عربي ودولي » السودان.. بدء مفاوضات "الدستورية" بحضور الوساطة الأفريقية

التاريخ : 29-07-2019
الوقـت   : 05:30pm 

السودان.. بدء مفاوضات "الدستورية" بحضور الوساطة الأفريقية


وكالة المحرر الاخبارية

أفاد مراسل "سكاي نيوز عربية"، الاثنين، ببدء جولة مفاوضات اللجنة الفنية المشتركة بين قوى إعلان الحرية والتغيير والمجلس العسكري الانتقالي، من أجل وضع اللمسات الأخيرة على الإعلان الدستوري، وذلك بحضور الوساطة الأفريقية.

ويأمل السودانيون أن تؤدي المفاوضات بين المجلس العسكري الانتقالي وقوى إعلان الحرية والتغيير إلى وضع اللمسات الأخيرة على الإعلان الدستوري والشروع في تشكيل مؤسسات الحكم الانتقالي.

وتعد مناقشة مسودة الإعلان الدستوري الخطوة التالية في مسار الحل السياسي بعد توحيد قوى الحرية والتغيير موقفها في أديس أبابا.

وكانت الوساطة الأفريقية قالت لـ"سكاي نيوز عربية" بأنه قد تم تأجيل الاجتماع الذي كان مقررا بين الطرفين، الأحد إلى الاثنين، بموافقة الطرفين.

وسيحدد الإعلان الدستوري واجبات ومسؤوليات مجلس السيادة المقترح لإدارة شؤون البلاد خلال مرحلة انتقالية تنتهي بإجراء انتخابات.

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق
Best In Europe